توقعات عام 2023 لمواليد الأبراج المائية
توقعات عام 2023 لمواليد الأبراج المائية


توقعات العام الجديد لمواليد الأبراج المائية في 2023

أمنية شاكر

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 - 05:31 م

 

في بداية العام الجديد يسعى كثير من الأشخاص إلى معرفة ما يخبئ لهم الفلك في عام 2023، وفي هذا السياق نقدم لك توقعات العام الجديد لمواليد الأبراج المائية في عام 2023، وذلك بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل. 


برج السرطان 


يتوقع علماء الفلك، أن مواليد برج السرطان سيحظون بعام مليء بالنجاحات المهنية التي قد يكسب منها الأموال، وبالنسبة لعلاقاتك العاطفية، قد تصاب ببعض التوتر، وبداية من يوم 17 يناير قد تصاب ببعض التوتر العقلي، ولكن ينصحك الفلك بممارسة تمارين اليوجا للتخلص من ذلك التوتر. 

وبداية من إبريل، ستتغير حالتك المهنية للأنجح، وقد تكسب مشروعك، وفي وبداية من يوم 30 أكتوبر ستحظى بإرتقاء مهني وعاطفي كبير. 


برج العقرب 


يشير برج العقرب 2023 إلى أن العام الجديد سيكون سعيدًا لأولئك الذين ولدوا تحت علامة العقرب لأن زحل سيكون في المنزلين الثالث والخامس، مما يشجعك على المخاطرة في الأعمال والمضي قدمًا في مشروعك. 


وسيمكنك كوكب المشتري من تحقيق نجاح مالي متميز من خلال جهودك الخاصة، وستكون قادرًا على إنشاء سمعة إيجابية لنفسك كطالب وسيميل عقلك نحو التعليم، وستتلقى أيضًا أخبارًا جيدة حول تقدم أطفالك والتي ستقوي علاقة حبك وتجعلك تقع في حب هذا الشخص. سيكون النصف الأول من العام محظوظًا جدًا لأنك ستتمتع بمناسبات رائعة، بعد دخول ساتورن إلى المنزل الرابع في 17 يناير ، ستكون هناك فرص للنقل.


في 22 أبريل ، سيكون كوكب المشتري في منزلك السادس ، مقترنًا بـ الشمس خلال هذا الوقت ، قد تواجه مشاكل صحية ، بما في ذلك مشاكل في المعدة والسمنة وزيادة نسبة الكوليسترول وتضخم أي نوع من الغدد، ستشعر ببعض الراحة بعد 30 أكتوبر عندما يدخل راحو المنزل الخامس بعد تغيير اللافتات ويبقى المشتري وحده في المنزل السادس ، مما يزيد من فرصك في السفر إلى الخارج.


برج الحوت 


ستكون بداية العام مواتية للغاية لأن سيد زودياك جوبيتر سيبقى في دائرة البروج الخاصة بك ويحميك من كل مشكلة، ومع ذلك ، يمكن أن يكون عام 2023 أجزاء متساوية من الصعود والهبوط بالنسبة إلى الحوت. 
وسوف يمنحك القدرة على اتخاذ القرارات وستستخدم معرفتك لحل العديد من المشكلات المهمة، سواء كانت حياتك المهنية ، أو حياتك الشخصية ، أو أي شيء يتعلق بأطفالك ، أو يد القدر ، ستنجح في كل هذه المساعي بفضل كوكب المشتري. ومع ذلك ، في 17 يناير ، سيدخل Saturn منزلك الحادي عشر.


 وخلال هذا الوقت ، ستكون هناك إصابات في القدم ، وألم في القدم ، وألم في العين ، وعيون دامعة ونوم مفرط ، مما قد يؤدي إلى تكاليف غير متوقعة ومشاكل جسدية، سيكون من الضروري توخي الحذر.

 

وسيدخل كوكب المشتري ، حاكم دائرة الأبراج ، المنزل الثاني في 22 أبريل ويتحد مع راحو. بين مايو وأغسطس ، ستختبر بشكل خاص تأثيرات Guru Chandal Dosha ، والتي يمكن أن تسبب زيادة في المشكلات المتعلقة بالصحة ، وبعض التوتر في عائلتك ، وزيادة كبيرة في الخلافات الأسرية. 


إذا كنت تدير أعمالًا موروثة من أجل هذا ، فيجب أن تتصرف بحكمة. لذلك ، في هذا الوقت، قد تكون هناك أيضًا صعوبة، ومع ذلك ، عندما يدخل راحو برجك في 30 أكتوبر ويغادر كوكب المشتري وحده في المنزل الثاني ، سيكون هناك تقدم اقتصادي، ونهاية للقضايا العائلية، وإحساس بالراحة  والتخلص من المشكلات الصحية.


يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.

اقرأ ايضا|تعرف على المهن التي تتناسب مع الأبراج المائية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة