الإعلامية  ياسمين عز
الإعلامية  ياسمين عز


أول رد رسمي من MBC مصر على إيقاف ياسمين عز

ياسر ربيع

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 - 05:44 م

ردت قناة MBC مصر على الأخبار المتداولة بشأن وقف برنامج " كلام الناس " ومنع الإعلامية  ياسمين عز من الظهور، ببيان رسمي يؤكد استمرار عرض البرنامج دون توقف.


وحررت القناة بيانًا قالت فيه إنها تحضر لمُفاجآت مميزة في سهرة خاصة " ليلة رأس السنة " مع ياسمين عز على MBC مصر.


وقال البيان إن الإعلامية ياسمين عز تستعد لتصوير سهرة مميزة للعرض على شاشة MBC مصر، خلال سهرة رأس السنة، حيث تُقدم سهرة خاصة غنية بالمفاجآت واللقاءات المتنوعة التي تُضفي أجواء من البهجة والسعادة على المُشاهد المصري والعربي مع بدايات عام جديد.

اقرا ايضا | غادة عبد الرازق: أنا خجولة جدًا.. وأتمنى نعمل حاجة هادفة


و يذكر أن انتشر خلال الساعات القليلة الماضية علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي  شائعة عن إيقاف برنامجها " كلام الناس " الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز.


ونفت الإعلامية ياسمين عز، علي صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " شائعة إيقاف برنامجها كلام الناس، المذاع على شاشة إم بي سي مصر والتي كانت متداولة  على مواقع التواصل بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية.


وكتبت ياسمين عز على حسابها الشخصي "البرنامج شغال وموجود رغم أنف الحاقدين" الخميس 6 مساءً موعدنا".


وكان قد تداول مستخدمون عبر شبكات التواصل الاجتماعي أنباء عن وقف المذيعة ياسمين عز مقدمة برنامج كلام الناس عبر شاشة  قناة MBC مصر.


بينما ألمحت المنشورات المتداولة أن إدارة القناة أوقفت المذيعة وبرنامجها الذي يستضيف شخصيات فنية ومشاهير ويحظى بنسب مشاهدة كبيرة بين الجمهور.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة