استعدادات بمطار القاهرة لاستقبال العام الجديد
استعدادات بمطار القاهرة لاستقبال العام الجديد


مطار القاهرة ينهى استعداداته للعام الجديد وبابا نويل يستقبل ضيوف «عيد الميلاد»

محمد عبيد

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 - 07:47 م

أيام قليلة ويرحل عام 2022 بكل ما حمله في طياته من أفراح وأحزان، طموحات وانكسارات، ليستقبل العالم عام 2023 بأحلام وآمال جديدة، ولذلك استعدادا لرحلات السياح القادمة، انتهت سلطات مطار القاهرة الدولي من الاستعدادات الخاصة بالاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية «الكريسماس» مع المسافرين ، وتم تزيين صالات السفر والوصول بأشجار الكريسماس وهدايا بابا نويل في مختلف مباني المطار .


ويحرص المسافرون علي التقاط الصور التذكارية مع مجسمات بابا نويل وأشجار الميلاد احتفالا باقتراب أعياد رأس السنة ، وهو التقليد المتبع داخل صالات المطار منذ سنوات.


كما بدأت الإذاعات الداخلية إذاعة الموسيقي الخاصة بأعياد رأس السنة مع قرب بداية العام الجديد ، وأقبل كثير من أطفال المسافرين علي التقاط الصور التذكارية داخل الصالات .


من ناحية أخري ناشدت شركة مصر للطيران المسافرين، بضرورة مراعاة الوقت اللازم لإنهاء إجراءات السفر على رحلاتها الجوية تزامنا مع فترة الأعياد والكريسماس وإجازات منتصف العام ، وحرصًا من الشركة على تيسير إجراءات السفر على الركاب .


وطالبت في الرحلات الدولية بضرورة التواجد بالمطار 4 ساعات قبل موعد الإقلاع المحدد على التذكرة، علمًا بأنه يتم غلق الكاونتر قبل 60 دقيقة من وقت الإقلاع المحدد ، وبالنسبة للرحلات الداخلية ضرورة التواجد في المطار بساعتين قبل موعد الإقلاع المحدد على التذكرة، علمًا بأنه يتم غلق الكاونتر قبل 30 دقيقة من وقت الإقلاع المحدد.

اقرأ أيضًا| السياحة تستعد لأعياد الكريسماس و رأس السنة ..«بابا نويل» يزين الفنادق في مصر 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة