وائل كافوري - نانسي عجرم
وائل كافوري - نانسي عجرم


لأسباب فنية| تأجيل حفل وائل كفوري ونانسي عجرم بالكويت لأجل غير مسمى

محمد عصام

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 - 08:26 م

أعلن القائمون على مسرح «أرينا 360 مول» والشركة المنتجة للحفلات، عن تأجيل الحفل الغنائي الضخم للنجم "وائل كفوري" والفنانة "نانسي عجرم"، والذي كان من المقرر إقامته في دولة الكويت بتاريخ 22 ديسمبر الجاري، إلى موعد يحدد لاحقاً.

وجاء الإعلان في بيان رسمي مشترك تم نشره في حسابيهما عبر تطبيق «إنستجرام»: «نحيطكم علماً أنه نظراً لأسباب فنية وتقنية بحتة، تم تأجيل حفل الفنان وائل كفوري والفنانة نانسي عجرم المفترض إقامته تاريخ 22 ديسمبر الجاري إلى موعد قريب سيتم الإعلان عنه في حينه، وسوف يتم إعادة قيمة التذاكر تلقائياً لكل من قام بالحجز، ولأي استفسارات يرجى التواصل مع مكتب حجز التذاكر».

وكان أحيا النجم اللبناني وائل كافوري سهرة رومانسية صيفية بالساحل الشمالي على شاطئ "جريكو" بحضور كامل العدد غلب عليه الجانب النسائي.

وشارك كافوري، في إحياء الحفل النجم أحمد سعد  الذي أشعل الأجواء بأغاني "وسع وسع" ، "ايه اليوم الحلو ده" ، " عليكي عيون" ، "بنادي عليك" .. وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور.

ومن ناحية أخرى، طرحت النجمة اللبنانية نانسى عجرم، مؤخراً كليب أغنيتها الجديدة "علشانك"، عبر يوتيوب، وهى من كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب.

وكانت آخر أعمال نانسي عجرم، أغنية "صح صح" وتعاونت فيها مع الدى جى العالمى مارشميلو، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودى سعيد.

أقرأ أيضاً - وفاة والد الفنان حاتم العراقي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة