رامي صبري
رامي صبري


رامي صبري يخضع لجراحة في عينه: بقالي سنين خايف أعملها

محمد طه

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 - 02:49 م

أجرى الفنان رامي صبري عملية " femto LASIK"، المعروفة باسم " تصحيح النظر".

وشارك رامي صبري متابعيه، مقطع فيديو من داخل غرفة العمليات ، عبر حسابه الرسمي على " انستجرام، معلقاً:" صباح الخير عليكم..امبارح عملت عمليه Femto LASIK والحقيقه اني بقالي سنتين خايف جدا جدا اني اعملها . ولكن بعد ما قررت واخدت القرار الصعب ده الحمدلله عملتها وكانت سهله جدا عكس ما كنت فاهم وعدت علي خير".

وأضاف: "بقول لكل الناس وكل زمايلي اللي عندكم مشكله في النظر اعملوها عمليه سهله وبسيطه جدا وبترجع تشوف كويس زي الاول واحسن".

وفي سياق متصل، يستعد رامي صبري لطرح ألبوم جديد خلال الأيام المقبلة يحمل اسم "معايا هتبدع".

رامي، يقدم في الألبوم 8 أغاني، وهي "معايا هتبدع" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، و 3 أغاني من كلمات الشاعر تامر حسين، وهي "أنت الأصل" من ألحان عزيز الشافعي، و" بتفكرني ساعات" من ألحان أحمد حسين و "حبينا" من ألحان محمد مدين.

ويقدم رامي صبري من ألحانه أغنية "يمكن خير" كلمات الشاعر أحمد علي موسى، و"فاكر نفسك هدية"من ألحان محمد مدين.

رامي، قام أيضا بوضع لحن أغنية " احنا في حتة تانية"، من كلمات الشاعر محمد القاياتي.

وتولى توزيع أغاني ألبوم المطرب رامي صبري، 3 موزعين، الموزع المغربي جلال الحمداوي، والموزع تميم، ولكل منهم أغنية واحدة، فيما تولى الموزع طارق توكل توزيع 6 أغاني.

وكانت آخر أعمال الفنان رامي صبري أغنية "ولسه ياما" الذي طرحها مؤخراً عبر قناته الرسمية على " يوتيوب"، والأغنية من كلمات تامر حسين، ومن ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أسامة الهندي.

وجاءت كلماتها كتالي " ولسه ياما هنودع و نتودع و نتعذب من الأشواق ... ماهي الدنيا دي من يومها يا بتجمع ... يا بتفرق مابين عشاق ... حياتنا عبارة عن قصة بتتسمي لقي وفراق".
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة