توقعات الفلك لمواليد الأبراج النارية 2023
توقعات الفلك لمواليد الأبراج النارية 2023


توقعات العام الجديد لمواليد الأبراج النارية في عام 2023

أمنية شاكر

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 - 04:26 م

في بداية العام الجديد يسعى كثير من الأشخاص إلى معرفة ما يخبئ لهم الفلك في عام 2023، وفي هذا السياق نقدم لك توقعات العام الجديد لمواليد الأبراج النارية في عام 2023، وذلك بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل. 

برج الحمل

يوضح علماء الفلك أنه في بداية العام ، سيجلس كوكب المريخ ، حاكم برجك ، في حركة رجعية في منزلك الثاني ، الذي يحكمه برج الثور، وخلال هذا الوقت، ستصبح قويًا من الناحية المالية ولن تدخر أي جهد لتحسين وضعك المالي، ومع ذلك، تحتاج إلى التحكم في كلامك وأفعالك وإلا فإنك تخاطر بزيادة التوتر في علاقتك، بالنسبة للتعليم العالي، يمكن للطلاب متابعة تعليمهم العالي في الخارج ، وسيكونون ناجحين.

وستجلب بداية عام 2023 السعادة إلى حياة عشاق هذا البرج وتستطيع أن تجلب لشريكك جميع أنواع النعيم، ومع جانب كوكب المريخ في المنزل الخامس، سيكون عليك التحكم في الغضب لإصلاح علاقتك وكسب قلب الحبيب، وسينتقل زحل من منزلك العاشر إلى الحادي عشر في 17 يناير ، مما يمثل بداية تطورك الاقتصادي، وبعد ذلك ، ستبدأ الأمور تدريجياً في التحسن.


برج الأسد 

يجب أن يتوقع مواليد برج الأسد مجموعة مختلطة من النتائج من هذا العام ، وفقًا لتوقعات برج الأسد لعام 2023، زحل ، الذي يقيم في منزلك السادس في بداية العام ، سيجعل أعدائك أضعف حيث تبقيهم يتعرضون للمضايقات وتمنعهم من هزيمتك، ومع ذلك ، فإن كوكب المشترى سيجعلك قويًا دينياً بينما يتسبب أيضًا في مشاكل مالية من خلال البقاء في منزلك الثامن، وسيضمن لك سيد البروج الخاص بك ، الذي يقع في المنزل الخامس في بداية العام، أن لديك وضعًا ماليًا ممتازًا وأنك قادر على تحقيق تقدم أكاديمي كبير.

وتكشف توقعات عام 2023 أن شهر أبريل سيكون حاسمًا لمولود برج الأسد لأن كوكب المشتري ، رب المنزل الخامس، سينتقل إلى منزلك التاسع في 22 أبريل، وسيؤدي ذلك إلى جلب الثروة والقدرة على توفير أي نوع من ممتلكات الأجداد، على الرغم من أنك يجب تأجيل اتخاذ أي قرارات مهمة لفترة من الوقت بسبب اليوغا تشاندال لراهو جوبيتر في هذا المجال. 

وتجنب القيام بأي عمل كبير بين مايو وأغسطس ؛ وإلا فقد يحدث خطأ ما، بدءًا من شهر أغسطس، سيتحرك عبور الكواكب تدريجياً نحو التوافق وتحقيق النجاح. ستكون قادرًا على إنشاء استعدادات فعالة، وفي 30 أكتوبر، عندما يدخل راحو المنزل الثامن ويكون كوكب المشتري هو الكوكب الوحيد في المنزل التاسع، ستتاح لك الفرصة للقيام برحلاتك الدينية بأكملها.


برج القوس 

قد يكون عام 2023 مثمرًا لمواليد برج القوس، حيث سيكون المشترى  في المنزل الثاني في بداية العام، ومع ذلك ، في 17 يناير ، سينتقل المشترى إلى المنزل الثالث ، مما سيحسن شجاعتك وقوتك. 

وستكون قادرًا على السفر إلى الخارج وعلى مسافات قصيرة وستؤدي جهودك الخاصة إلى نجاح هائل. قد تؤدي حالة سيد البروج بيت الصحة  بين 28 مارس و 27 أبريل إلى بعض العراقيل في العمل وقد تواجه مشكلات متعلقة بالصحة.
ويجب أن تتوخى الحذر في علاقاتك الرومانسية خلال شهر أبريل لأن المشتري سيدخل المنزل الخامس، إذا لم تقم بذلك ، فقد تنتهي علاقات الحب الخاصة بك بشكل سيء وستواجه مشكلات مع بعضها البعض. يمكن أن توجد مشكلة جسدية أيضًا وتكون مشكلة. 

وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت متزوجًا، فقد تحدث أيضًا مشكلات مع أطفالك، مما يؤثر على تفاعلهم معك، ويجب أن تكون على دراية بشركته وتعليمه وصحته لأنه يستطيع اتخاذ قرارات سيئة بناءً على نصيحة مصادر غير موثوقة، مما قد يعرضك للخطر أيضًا. 

وستكون هذه المرة مزدهرة من الناحية المالية، وستحرز تقدمًا خلال هذا الوقت، وستتحرك نحو أن تكون بصحة جيدة، وسيكون كوكب المشتري وحيدًا في منزلك الخامس، وسيكون زحل في منزلك الثالث. 

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.

اقرأ أيضا | توقعات العام الجديد لمواليد الأبراج المائية في 2023

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة