عبدالباسط حموده
عبدالباسط حموده


عبدالباسط حموده كاهن في فوازير رمضان 2023

ياسر ربيع

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 - 05:27 م

تعاقد المطرب عبدالباسط حموده على المشاركة في فوازير رمضان 2023 التي تقوم ببطولتها الفنانة دينا الشربيني، ويجسد عبدالباسط حمودة دور كاهن يتنبأ بالأحداث المستقبلية وتجمعه مشاهد عديدة مع دينا الشربيني، ومن المُقرر أنّ يُقدم عددًا من الأغاني ضمن الأحداث، وتواصل الجهة المنتجة التعاقد مع باقى أفراد العمل لبدأ التصوير خلال الأيام القادمة .

الفوازير من بطولة الفنانة دينا الشربيني، والفنان محمد ثروت ، والذي سيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وتدور أحداثها في إطار كوميدي استعراضي، ومن إخراج مجدي الهواري.

اقرأ أيضا | الافتتاح غدا.. مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك» ترفع لافتة كامل العدد

يذكر أن الفنان عبدالباسط حمود يحيي حفلًا غنائيًا، في ساقية الصاوي، يوم 29 ديسمبر الجاري ضمن حفلات رأس السنة. 

ويقدم عبدالباسط حمودة، خلال حفله المرتقب، باقة من أبرز أغانيه الشعبية، على مدار ساعتين متواصلتين، من بينها، «اديني قلبك»، «اسمحولي»، «أنا مش عارفني»، و«سلفني ضحتك» وغيرها.

طرح  عبدالباسط حمودة، مؤخرًا أغنية حلوين، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، الذي تعاون فيها مع مطرب المهرجانات عمر كمال، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ويأتي تعاون عمر كمال مع عبدالباسط حمودة في أغنية حلوين، بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي في أغنية ضيعنا، التي طرحت عبر يوتيوب في الأيام الماضية، وملايين المشاهدات، وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، بعد أن نالت على استحسانهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة