إبراهيم ربيع
إبراهيم ربيع


« خربشة »

إبراهيم ربيع

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 - 06:09 م


فى أول ربع ساعة اكتفى لاعبو الأرجنتين بالدفاع والتمترس فأعطوا انطباعا بأن كرواتيا هتكروتهم وأنها جاءت برقصة الزومبا السريعة الشاملة لتنازل التانجو التى بدأت العرض برقصة ''سلو'' أشبه بالرقص الشرقى..

إلا أن قائد الإستعراض ''ميسى'' احتوى الموقف وأخذ الريموت ليدير النزال الراقص بتنويعات الباليه والرقص الحر بحركاته السهلة المتنوعة أحيانا فى المساحات الواسعة، وفى أحيان أخرى عندما تضيق المساحات يتحول ويحول فرقته إلى الرقصة الأمريكية ''الهيب هوب'' وهى أمريكية الانتشار لها إيقاع قوى سريع..

واكتشفنا بعد ربع ساعة خادعة أن راقصى التانجو كانوا فقط فى مرحلة استكشاف وجمع معلومات عن الفرقة الكرواتية.. يقفون  فى آخر الصالة يراقبون ويستطلعون ويلتقطون الصور وكأنهم قمر صناعى ينقل خريطة الميدان قبل البدء فى عملية الاقتحام.. فجأة تغيرت الأرجنتين ولا داعى لتضييق الوقت مع المحللين الإستراتيجيين عن الأسباب الفنية والتكتيكية والفنكوشية..

هى ببساطة تطبيق لنظريات الحروب الكبيرة التى وضعت نظرية إعرف عدوك أولا قبل أن تعرف نفسك..

والأرجنتين خصصت ربع ساعة للمعرفة وقراءة تفاصيل وتضاريس خريطة الكروات على أرض الواقع ففازت بسهولة.. أما ميسى فقد طمأن وأبهر امرأة كتبت على تويتر أنها تعيش ليلها ونهارها مهمومة وحالمة بسبب رجل أرجنتينى طوله 169 سنتيمترا

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة