الفنان محمود الليثي
الفنان محمود الليثي


الليثي يشارك في فيلم «شقو» بطولة محمد ممدوح

ياسر ربيع

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 - 06:57 م

شارك الفنان محمود الليثي مؤخرا في فيلم " شقو " ، كضيف شرف فيلم ،والفيلم مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان .

وتدور أحداث الفيلم  في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون عددا من الاعمال الاجرامية ،  ويدخل عمرو يوسف في صراع مع صديقه في الفيلم محمد ممدوح بسبب أمينة خليل.          اقرا ايضا |  نبيل الحلفاوي يعتذر عن مسلسل «عملة نادرة» بطولة نيللي كريم

العمل من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، والعديد من ضيوف الشرف أبرزهم يسرا، ومن إخراج كريم السبكي .

يذكر ان طرح الفنان محمود الليثي أحدث أعماله الغنائية «طالع فيها». 

الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، توزيع طارق عبد الجابر،وحققت الأغنية خلال ساعات 40 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات. 

وطرح المطربان محمود الليثي وشقيقه حمادة الليثي، أحدث أغنياتهما بعنوان "نظرة واحدة" على موقع "يوتيوب"، والتي تم طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان محمود الليثى، وتوزيع إسلام شيبسي.
"نظرة واحدة" هي أول أغنية تجمع الشقيقين محمود الليثي وحمادة الليثي، والتي تم تصوير الفيديو كليب الخاص بها على أحد شواطئ الساحل الشمالي بمشاركة الفنانة الاستعراضية أوكسانا.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد ممدوح يواصل في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد " الرشيد " ، الذي من المقرر أن يعرض في رمضان 2023، وهو من إخراج شقيقته مي ممدوح، ويشارك فيه ريهام عبدالغفور وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

أما الفنانة أمينة خليل تواصل التحضير لمسلسلها الجديد مع الكاتبة مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2023.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة