عمرو ابو العلا أمين شباب الحزب الناصرى
عمرو ابو العلا أمين شباب الحزب الناصرى


الحزب الناصرى يطالب بالحفاظ على دعم الدولة للعمال والفلاحين

نسرين العسال

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 - 08:00 م

قال عمرو أبو العلا أمين شباب الحزب الناصرى أنه من منطلق تمثيل الحزب الناصري للعمال والفلاحين، فلابد من التأكيد على ضرورة الحفاظ على دعم الطبقات الفقيرة، وأن الدولة تستمر فى الدعم  ،مضيفا "نحن مع الدولة فى خطواتها بأن الدعم يصل لمستحقيه بالرغم من الظروف التى يمر بها العالم حاليا لذلك أطالب بالحفاظ عليه".

جاء ذلك خلال  اجتماع تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا بمقر حزب إرادة جيل لمناقشة المحور الاقتصادى والاجتماعى، استعدادا لمؤتمر الحوار الوطنى، وذلك وسط حضور مكثف من أعلاميين الصحافة والقنوات الفضائية.

وأضاف أن النهوض الإقتصادى مهم خاصة فيما يتعلق  بالصناعة والزراعة لانهم اهم شقين، مثمناً الجهود التى تتخذها الدولة في ذلك الأمر، ولكن مازال هناك خطوات عدة خاصة فى الصناعة لتشجيع المستثمرين، على سبيل المثال أن الحكومة تعطى الفرصة للمستثمرين فى تخصيص الأراضى الصناعية طويلة الأجل ومساعدة المستثمر من دول الجوار ايضا فى ذلك.

وأستطرد  أمين شباب الحزب الناصرى "فى ما يخص الأعباء الضريبية أطالب الدولة بإعفاء المستثمرين الجادين من الضرائب لفترة معينة تشجعيا لهم، فى سبيل زيادة العائد القومى مع ضرورة اتخاذ قرارات أكثر جرأة فى محاربة الفساد.

وأضاف ان هناك  فجوة بين المزارع والمستهلك والتي تتسبب في فروقات فى سعر المنتج حتى يصل الى المستهلك، مطالباً بالقضاء على هذا الحلقات الوسطى بأن ذلك يمثل تحميل أعباء على المستهلك فى النهاية، مؤكداً أن المزارع والمستهلك يعانون، والوسطاء لا يعانون، لذلك لابد من توافر أسواق تمثل حلقة وصل بين المنتج و المستهلك مباشرة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة