المستشار سليمان عطا
المستشار سليمان عطا


الإعدام لشيطانة المنيا.. قتلت الطفلة «ضحى» وألقت جثتها في الصرف الصحي

أخبار الحوادث

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 - 08:14 م

كتبت: حمد الترهوني

..طفلة ملائكية بريئة .. وجهها بشوش .. عمرها 4 سنوات قلبها صافي لا يعرف الغيرة ولا الحقد كل ما تعرفه في الحياة هو اللعب وأكل الحلوى فقط .. اختفت الطفلة من أمام منزل أهلها وهي تلهو في ظروف غامضة لا يعلمها احد.

الجميع يبحث عن الطفلة المفقودة وسط حالة من الرعب والخوف الشديد انتهت عندما عثرت الأجهزة الأمنية على جثتها مقتولة وملقاة داخل منزل أحد الجيران بعد أن دفعت حياتها ثمنًا لخلاف بين والديها وجارتها التي قررت أن تنتقم من والديها بقتل صغيرتهما ظنا منها أنها ستحرق قلبيهما فقط وستفلت من العقاب لكن رجال المباحث كشفوا جريمتها وتم تسليمها للعدالة والتي أصدرت حكمها بالإعدام على تلك السيدة عديمة القلب .

تفاصيل القضية ترويها السطور التالية
فرحة مختلطة بدموع الحزن والانتصار شهدتها أسرة الطفلة «ضحى» عقب سماعهم حكم الإعدام شنقًا على المتهمة بقتل طفلتهم البريئة التى لا يتعدى عمرها الـ 4 اعوام بعد أن استدرجتها وقتلتها خنقًا ودفنت جثتها ببئر منزلها انتقامًا من والدتها بسبب خلافات بينهما.

عقب صدور الحكم قالت الأم: طبعا مبسوطة وفرحانه جدا لان الجزاء من جنس العمل لان من لا يرحم لا يرحم، المتهمة اخذت جزاءها العادل .

وعن الواقعة تحكي باكية: ضحى خرجت تلعب خارج منزلنا ثم عادت وطلبت كوب ماء وأخذته في يديها وخرجت، ومضى الوقت ولم تعد ضحى إلى المنزل فخرجت للبحث عنها ولكنى لم أعثر عليها، فأبلغت أشقائي الذين حضروا إلى المنزل، وحررنا محضر تغيب في مركز الشرطة، وبدأنا رحلة البحث عنها في الترع والزراعة ومنازل الجيران ولكن لم نجدها، إلى أن عثرت الأجهزة الأمنية على جثة ابنتي داخل منزل مجاور لنا» واضافت ام الطفلة لم نشك في المتهمة لأن منزلنا في مواجهة منزلها ولم يخطر ببالنا لحظة واحدة أن تقتل ابنتي.

اقرأ أيضًا

«أمن المنيا» يضبط «قاتلة الطفلة ضحى» بسبب خلافات مالية مع والدتها

وأردفت والدة المجني عليها: « منذ عدة أشهر كان لدي خلاف مع جارتي والتي تبلغ من العمر 22 عامًا على مبلغ مالي، وكان زوجي قد توفي قبل اختفاء ابنتي بـ شهر واحد ، وأنا كنت في حاجة لهذا المبلغ وعندما طلبته منها رفضت ومن هنا حدث الخلاف، لكن لم أكن أتوقع أن تقوم بقتل ابنتي بهذا الشكل على الرغم أنى لم أتهم أحدًا في البداية لكن بعد استخراج جثة ابنتي من منزلهم اتهمتها بقتل ابنتي.

وكانت محكمة جنايات المنيا قد قضت برئاسه المستشار سليمان عطا، الشاهد فى القضية رقم 9611 لسنة 2021 جنايات مركز مطاى، بإعدام المتهمة منار لاتهامها بقتل الطفلة ضحى وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة.

وكانت النيابة العامة قد أسندت تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار للمتهمة، إثر خلافات بين والدة المجنى عليها والمتهمة، حيث أن الأخيرة عقدت العزم على قتل الطفلة، ونفذت مخططها وتمت إحالتها إلى محكمة جنايات المنيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة