موضوعية
موضوعية


حصر مزلقانات السكة الحديد والفتحات غير القانونية بالدقهلية  

حازم نصر

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 - 08:49 م

عقد  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا موسعا لمسئولي قطاع السكك الحديدية  ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء. 

الاجتماع نظمته الإدارة العامة للمرافق بديوان عام المحافظة بإشراف المهندسة شيماء الصديق مدير عام الادارة.
وقد تناول "مختار" خلال الاجتماع جهود المحافظة في تطوير مزلقانات السكة الحديد بالمراكز والمدن والأحياء وثمن محافظ الدقهلية الدعم المستمر من جانب الفريق كامل الوزير، وزير النقل لمشروعات محافظة الدقهلية في كل مشروعات  قطاع النقل والمواصلات.

اقرأ أيضا| لدعم قطاعي النقل والخدمات اللوجستية.. «البنك الدولي» يمنح مصر 400 مليون دولار

وأكد "مختار" علي ضرورة حصر ومراجعة كافة مزلقانات السكة الحديد والفتحات الغير قانونية بجوارها وغلقها فورا حرصا علي حياة المواطنين بنطاق المحافظة.

 
وأكد المحافظ على أهمية التنسيق الكامل فيما بين الوحدات المحلية وقطاع السكة الحديد وادارة المرور لغلق كافة المزلقانات التي تم انشاء كباري علوية بديلة عنها تحقيقا للصالح العام.


وأشار "مختار" إلى أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة  تعمل من أجل تحقيق الصالح العام لمواطني الدقهلية بالتنسيق والتعاون الكامل مع كافة الوزارات والهيئات المركزية بالقاهرة.

ولفت إلى أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات  الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء بضرورة المتابعة المستمرة لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين في كافة قطاعات الخدمات والمرافق وبالمتابعة المستمرة  للواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.


وفي محافظة الدقهلية وفي اطار التنسيق والتعاون القائم بين د.أيمن مختار محافظ الدقهلية والفريق كامل الوزير وزير النقل وتنفيذا لخطة محافظة الدقهلية بشأن تطوير مزلقانات السكة الحديد ومتابعة غلق المعابر غير القانونية.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة