صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


لمواليد 15 ديسمبر.. ماذا تقول لك نصيحة الفلك في 2023 ؟

أمنية شاكر

الخميس، 15 ديسمبر 2022 - 04:19 م

 

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد ١٥ ديسمبر ، بحسب خبيرة الابراج عبير فؤاد.

 في علم الأرقام .. إذا كنت مولوداً في يوم 15 ديسمبر، فإن ذلك يعني أنك عاطفي وحساس، ولديك مشاعر دافئة، وتتمتع بروح كرم، وتتمتع أيضاً بشخصية منفتحة اجتماعياً، لأنك تحب العالم من حولك: القريب والغريب.

نصيحة الفلك لمواليد ١٥ ديسمبر لعام ٢٠٢٣:

عام 2023 مناسب لعمل دراسات، أو لدراسة شخص أو مشروع.. وهي مرحلة إعداد وتجهيز ومرحلة مهمة لمراجعة النفس واستخلاص الخبرة مما مضى، ودراسة كل شيء جيداً قبل الإقدام عليه.

ويصنف ١٥ ديسمبر من ضمن برج «القوس» ، ويتميز برج القوس بالاجتهاد، وأصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيراً، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة ، ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة، ويتميز بالحنان والعطف، ولديهم قدر عالي من روح الفكاهة.

أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية، لا يقوى برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك، وخذ الأمور بجدية أكثر، وعليك التخفيف من العصبية حتى لا تخسر الكثير .

اقرأ أيضاً .. خبيرة أبراج.. القمر الجديد قد يكون سبب في السلام والحرب معًا 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة