لجنة المقابلات الشخصية
لجنة المقابلات الشخصية


وكيل تعليم الإسماعيلية يترأس لجنة المقابلات الشخصية لتأهيل شباب المعلمين لمناصب القيادة

محمد عبادي

الخميس، 15 ديسمبر 2022 - 04:49 م

ترأس الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، لجنة المقابلات الشخصية الخاصة بالمتقدمين من المعلمين للتأهيل والتدريب لتولى المناصب القيادية. 

اقرأ أيضا | افتتاح مدرسة المستقبل الابتدائية الجديدة ضمن احتفالات الإسماعيلية بعيدها القومي

جاء ذلك بحضور أعضاء اللجنة المكونة من الدكتور مدحت صالح عميد كلية التربية جامعة قناة السويس والدكتور سامي فضل وكيل المديرية والمهندس أحمد المصري رئيس مجلس الأمناء ومحمد حسين القائم بأعمال نقيب المعلمين وإسماعيل محسن مدير عام التعليم العام وولاء جمعه مدير عام الشئون التنفيذية والمهندسة إحسان العيادي مدير عام التعليم الفني وذلك بقاعة الاجتماعات في ديوان عام المديرية.

وأكد وكيل الوزارة أن إجراءات مقابلات شباب المعلمين من كافة الإدارات التعليمية تأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية لرفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة، وفي ظل السعي المتواصل من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نحو تطوير منظومة التعليم المصري بصفة عامة والمعلمين بصفة خاصة والاهتمام بتدريب وتأهيل شباب المعلمين لتولى المناصب القيادية. 

 وأشار بحيري الى أنه تم ترشيح 7 معلمين من كافة الإدارات التعليمية الثمانية وذلك عقب الإعلان عن ذلك منتصف الشهر الماضي وفقاً للشروط الواردة في الإعلان الوزاري .

وأوضح وكيل الوزارة أن اختيار شباب المعلمين المرشحين للتدريب والتأهيل في المرحلة الثانية بالوزارة يتم وفق معايير تربوية وأسس علمية للحصول على أفضل كادر تعليمي ممكن من المتقدمين طبقا للقدرات اللازمة لشغل الوظائف الإشرافية التعليمية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة