حارس المرمى الدولي المغربي ياسين بونو
حارس المرمى الدولي المغربي ياسين بونو


بعد تألقه في مونديال قطر 2022.. حارس مرمي المغرب على رادار بايرن ميونخ 

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 15 ديسمبر 2022 - 06:34 م

كشفت تقارير إعلامية ألمانية اهتمام بايرن ميونيخ الألماني بضم حارس المرمى الدولي المغربي ياسين بونو عقب تألقه في مباريات كأس العالم قطر 2022.

ونجح بونو حارس مرمي إشبيلة الإسباني في خطف الأنظار بعد التألق مع أسود الأطلس في المونديال .

وكان منتخب المغرب تلقى خسارة محبطة أمام فرنسا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، لينتهي حلم أسود الأطلس في التأهل لنهائي المونديال.

وتعرض المنتخب المغربي للخسارة أمام منتخب فرنسا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "البيت"، مساء الأربعاء، في دور نصف النهائي.

ورغم الخسارة، ينتظر أسود الأطلس إنجازا تاريخيا في مونديال قطر 2022، حيث أصبح أول منتخب أفريقي يتواجد في المربع الذهبي في كأس العالم.

يلتقي منتخب المغرب ضد كرواتيا، في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022.

منتخب المغرب تأكد حصوله على أحد مركزي الثالث والرابع على أقل تقدير ليصبح أول منتخب أفريقي وعربي يحقق هذا الإنجاز التاريخي في البطولة العالمية.

منتخب المغرب أول منتخب إفريقي وعربي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم في التاريخ، بالإضافة إلى أنه ثالث منتخب من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية يصل لهذا الدور بعد الولايات المتحدة الأمريكية في مونديال 1930 وكوريا الجنوبية في مونديال 2002.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا

وتقام مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال قطر 2022 يوم السبت المقبل على ملعب "خليفة الدولي"، بين المغرب وكرواتيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022، في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة يوم السبت المقبل.

حكم عربي لموقعة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث في مونديال 2022

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة