سموحة والداخلية
سموحة والداخلية


 تعادل سلبي بين سموحة والداخلية في الدوري 

حسام عبدالعظيم

الخميس، 15 ديسمبر 2022 - 06:59 م

تعادل فريق سموحة مع الداخلية بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد بتروسبورت في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق السكندري رصيده إلى 7 نقاط يحتل المركز العاشر، في حين رفع الداخلية رصيده لثلاث نقاط يحتل بهم المركز السابع عشر.

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين وكان سموحة الأكثر سيطرة واستحواذا على مجريات الأمور،وسنحت أول فرصة للفريق السكندري في الدقيقة الحادية عشرة من  تسديدة من بنيامين بواتينج من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بدفاع الداخلية وتحولت لركنية.

وتوالت المحاولات من سموحة وأهدر بواتينج فرصة أخرى في الدقيقة الثالثة عشرة، قبل أن يهدر رشيد أحمد فرصة محققة للداخلية من انفراد بالمرمى في الدقيقة السابعة عشرة ولكن الهاني سليمان أنقذ الموقف.

وتصدى رضا السيد  لرأسية من محمد سعيد مكرونة لاعب لاعب سموحة في الدقيقة 23 ، وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني كثف سموحة محاولاته الهجومية من أجل التسجيل، وبمرور الوقت نشط لاعبو الداخلية وسدد كريستوفر جون كرة خطيرة في الدقيقة 71 أنقذها الهاني سليمان حارس مرمى سموحة، بعدها أهدر مصطفى فوزي فرصة محققة للداخلية في الدقيقة 73.

وأهدر أبوبكر ليادي فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم لسموحة في الدقيقة 79 لكن دفاع الداخلية أنقذ الموقف، وكثف الفريق السكندري محاولاته الهجومية في الدقائق الأخيرة للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.


  جاء تشكيل الداخلية كالتالي: 

حراسة المرمى: رضا السيد 

خط الدفاع : آلان كيامبادي - محمد نجيب - أحمد سيد عبد النبي -عبد العزيز السيد زيزو  

خط الوسط : محمود طلعت - أحمد رشيد - مؤمن عاطف – كليتشي شيميزين

خط الهجوم : سمير فكري - سيرجي إريك 

وضم تشكيل سموحة كل من:

حراسة المرمى: الهاني سليمان 

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - محمود شبانة - أحمد حكم - شريف رضا

خط الوسط : محمد عصام - دوكوا دودو - محمد سعيد مكرونة - أحمد مصطفى 

خط الهجوم : صديق أوجولا - بنجامين بواتينج 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة