الإسماعيلي 
الإسماعيلي 


كواليس إنهاء تمرد لاعبي الإسماعيلي 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 15 ديسمبر 2022 - 07:04 م

إبراهيم فتحي

تمكن أيمن الجمل المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، من السيطرة على حالة التمرد التي ضربت الفريق خلال الساعات الماضية، بعدما رفض اللاعبين خوض المران الرئيسي لمباراة بيراميدز احتجاجًا على عدم صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة.

ويستضيف الإسماعيلي، نظيره بيراميدز في الثالثة إلا ربع عصر غدًا الجمعة على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكشف مصدر كواليس الأزمة الأخيرة والتي بدأت أمس الأربعاء عندما رفض اللاعبين خوض المران، وأخطروا أيمن الجمل بقرارهم بهدف الضغط على الإدارة للحصول على مستحقاتهم المتأخرة، وهو ما نقله مدرب الدراويش للإدارة التي وعدت بالتدخل لحل الأزمة سريعًا.

وأضاف المصدر أن رئيس النادي طالب أيمن الجمل بعقد جلسة مع اللاعبين اليوم الخميس، بهدف إقناعه بالتراجع عن التمرد، الاستعداد لمواجهة بيراميدز في ظل ضيق الوقت لحين تحسن الأوضاع المالية بالنادي.

وأوضح أن مدرب الفريق نجح بالفعل في عقد جلسة مع اللاعبين وإقناعهم بإنهاء حالة التمرد والعودة للتدريبات استعدادًا لمباراة بيراميدز، على أن يتم فتح الموضوع مع الإدارة عقب المباراة مباشرة، وهو ما يعني تعليق حالة التمرد لما بعد مباراة بيراميدز واستمرار الأزمة التي من المتوقع أن تتفاقم خلال الساعات المقبلة.

وأكد المصدر أن تعليق تمرد اللاعبين يعد بمثابة قنبلة موقوتة، خاصة بعد تصريحات رئيس النادي وتسريب أنباء توقيع عقوبات مالية مغلظة على اللاعبين بسبب الامتناع عن التدريب، وهو ما قد يدفع اللاعبين للاستمرار في حالة التمرد بعد مواجهة بيراميدز ولن يتم التراجع عنه لحين انتهاء الأزمة بشكل نهائي.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة