صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


توقعات العام الجديد لمواليد الأبراج الترابية في عام 2023

أمنية شاكر

الخميس، 15 ديسمبر 2022 - 09:32 م

في بداية العام الجديد يسعى كثير من الأشخاص إلى معرفة ما يخبئ لهم الفلك في عام 2023، وفي هذا السياق نقدم لك توقعات العام الجديد لمواليد الابراج الترابية في عام 2023، وذلك بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل. 

برج الثور 

يتوقع علماء الفلك أن مواليد برج الثور 2023 ستحقق نجاحًا متوسطًا على الأرجح، ومع ذلك ، سيتطلب منك هذا العام الكثير من العمل فيما يتعلق بحياتك المهنية. 

وسيكون عامًا مليئًا بالتحديات، لكن جهودك ستكافأ بنجاحات كبيرة. نظرًا لموقع كوكب المشتري في المنزل الحادي عشر حتى 22 أبريل ، فلن تواجه أي صعوبات مالية ولكن راحو في المنزل الثاني عشر سيتكبد تكاليف. 

وفي منتصف هذا العام، وقد تتاح لك أيضًا فرصة السفر إلى الخارج وستحتاج إلى القيام برحلات عمل أطول.

ويتوقع الأبراج السنوية 2023 أن فرصك في السفر إلى الخارج ستزداد بين مايو وأغسطس من هذا العام، وخلال هذا الوقت، قد يتدهور وضعك المالي بسبب زيادة النفقات وقد تصبح ضحية لأزمة مالية.

ويجب عليك توخي الحذر لأنه اعتبارًا من 22 أبريل ، سيتم ربط كوكب المشتري بـ Rahu و Sun في منزلك الثاني عشر ، مما يزيد من احتمالية احتياجك إلى رعاية طبية. 

وسيثبت الشهرين الأخيرين من العام، نوفمبر وديسمبر، أنهما جيدان جدًا بالنسبة لك وسيسمحان بتطوير موهبتك الشاملة. 

وستتاح لك أيضًا الفرصة لأداء العمل الديني، لذا كن حذرًا عند العمل لأنه يمكنك أيضًا الحصول على تعويض من الإدارة الحكومية.

برج العذراء

يتنبأ علماء الفلك لمواليد برج العذراء 2023 أن عبور المريخ سيحدث في منزلك التاسع الموجود في علامة الماعز في شهر يناير، ونتيجة لذلك ، قد تواجه بعض النتائج الإيجابية بشكل غير متوقع. 

ومع ذلك، فإن الأحداث التي كنت تتوقعها قد تتسبب في تراجع حظك، ولكن إذا كانت لديك ثقة ، فستحدث أشياء جيدة. 

وسيكثف زحل العلاقات الرومانسية من خلال البقاء في منزل كوكب الزهرة الخامس في بداية العام والانتقال إلى المنزل السادس في 17 يناير، هذا سيضعك في أفضل حالة ممكنة وستواجه ظروف عمل مواتية. 

وستنتهي الصراعات ودائرة المشاكل ، وستهزم منافسيك حتى لا يزعجوك وستنجح في حياتك المهنية.

ستصبح علاقتك أقوى نتيجة لوضع المشتري في منزلك السابع ، مما يخفف أيضًا من التوتر الزوجي. في وقت لاحق ، في أبريل ، كنتيجة لزيارة كوكب المشتري لمنزلك الثامن ، ستعمل على تطوير نظام معتقد ديني قوي. 

ونظرًا لزواج أحد أفراد عائلتك ، ستنجح في الحفاظ على العلاقات الودية معهم وستتاح لك الفرصة لحضور حفل زفاف.

اقرأ أيضا | توقعات العام الجديد لمواليد الأبراج النارية في عام 2023

وستنجح كطالب أيضًا ولكنك ستحتاج إلى بذل الكثير من الجهد، وسيخلق زحل أيضًا يوغا السفر الدولي في عملك، والذي سيكون في منزلك الثامن في 30 أكتوبر عندما يدخل منزلك السابع ، سيجعل شريكك مزاجيًا بعض الشيء وقد تكون هناك بعض المشكلات الصحية ، لذلك يجب أن تكون على دراية بهذه المشكلات.

برج الجدي

يتنبأ علماء الفلك لمواليد برج الجدي في عام 2023 بأنه سيكون عامًا يحقق أفضل النتائج لشعب الجدي، وسينتقل زحل إلى منزلك الثاني ويتحول إلى كوكب يمثل وضعًا ماليًا جيدًا. 

وستتوسع عائلتك ، وستكسب ماديًا ، وستربح من شراء وبيع الممتلكات، وستنجح أيضًا في شراء قطعة أرض أو بناء منزل. 

وعلى الرغم من أنه قد تكون هناك مشاكل مع الأصهار في هذا الوقت ، فإن وضعك المالي الجيد سيسمح لك بالقيام بالعديد من الأعمال ، مما يعزز ثقتك بنفسك.

و فينوس ، رب منزلك الخامس ، سيكون في منزلك الخامس من 2 أبريل إلى 2 مايو، نظرًا لأن الزهرة تحكم منزلك الخامس ، ستكون هذه المرة أيضًا جيدة للأطفال ولأدائك الأكاديمي إذا كنت طالبًا.

وقد يكون هناك بعض الصراع في المنزل لأن راحو سيكون موجودًا بالفعل عندما يدخل كوكب المشتري منزلك الرابع في أبريل. 

وبين 3 نوفمبر و 25 ديسمبر ، هناك فرصة جيدة لتحقيق نجاح مهني ممتاز ، على الرغم من احتمال تراجع ثقتك بنفسك، هذا بسبب تأثير الكواكب الأخرى.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة