حسام حسن
حسام حسن


حسام حسن يعلن قائمة المصري لمواجهة حرس الحدود في الدوري

أحمد إسماعيل

الخميس، 15 ديسمبر 2022 - 09:59 م

أعلن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري قائمة فريقه لمواجهة حرس الحدود المقرر لها غداً الجمعة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من: محمود جاد ، عصام ثروت ، محمد شحاتة ، عمرو موسى ، الياس الجلاصي ،المزين ، زياد فرج ، الجزار ، ايزي ، فرانك ايتوجا ، أنتوني أٌكبوتو ، محمد جريندو ، ابوسليمة ، أحمد الشيخ ، عمرو مرعي ، حسين السيد ، عمرو طارق ، عمرو السعداوي.

ويتكون الجهاز الفني لفريق المصري من حسام حسن مدير فني ومعه كل من ابراهيم حسن مديرًا للكرة ، بجانب طارق سليمان مدرب عام ، طارق الصاوي مدرب مساعد ،  شريف خليل مدرب مساعد، سعفان الصغير  مدرب حراس مرمى،  وليد بدر إداري ،الدكتور محمد عنان ، اسلام جمال.

وكان مجلس كامل أبو علي قد أطاح بالمدرب إيهاب جلال وجهازه المعاون قبل أن يقود الفريق طارق سليمان مؤقتاً في المباراتين السابقتين.

وتعد هذه هي الولاية الخامسة للعميد حسام حسن مع الفريق المصري البورسعيدي ، حيث سبق له وأن تولي الإدارة الفنية 4 مرات من قبل.

اقرأ أيضًا

رسمياً.. حسام حسن مديراً فنياً لفريق المصري

وجاء إجمالي نتائج حسام حسن مع المصري علي النحو التالي:
 قاد حسام حسن فريق المصرى فى 182 مباراة، حققا خلالها الفوز في 83 مباراة ، وتعادل في 59 لقاء ، بينما تجرع مرارة الهزيمة في 40 مباراة ، كنا سبق وان قاد العميد الفريق البورسعيدي إلى التأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية، ونهائي كأس مصر، وكأس السوبر المحلي، لكنه لم ينجح في التتويج بأية بطولة.

فى الولاية الأولى خاض مع الفريق 27 مباراة فاز فى 9 مباريات ، وتعادل فى 11، بينما خسر 7 مباريات.
وفي الولاية الثانية خاض 3 لقاءات فقط، فاز فى اثنتين منهما، وتعادل فى لقاء وحيد.

بينما كان الولاية الثالثة هي الأفضل لحسام حسن مع المصري من حيث النتائج والمستوي لاسيما وأنه تأهل حينذاك إلي الدور النهائى لكأس مصر قبل الهزيمة علي يد الأهلى، ثم الهزيمة تكرار الخسارة من نفس الفريق في السوبر المحلي.
و قاد حسام حسن فريق المصري في الولاية الرابعة مع منتصف الموسم الماضي، فى 15 مباراة ، حقق الفوز فى 6 مباريات فقط ، وتعادل فى مثلهم ، بينما تجرع مرارة الهزيمة في ثلاث مباريات.
يذكر أن المصرى تحت قيادة حسام حسن قد خرج من دور نصف النهائى بالخسارة أمام فيتا كلوب برباعية قاسية في الكونفدرالية الإفريقية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة