هاري وميجان
هاري وميجان


لمنع تكرار مصير والدته.. وثائقي هاري وميجان يكشف تخوفات الأمير الشاب

هناء حمدي

الخميس، 15 ديسمبر 2022 - 10:19 م

لا يخلو حديث له إلا وتذكر ما تعرضت له.. ذكريات الأميرة ديانا هي تلك الأحداث التي تراود دائما الأمير هاري ذلك الطفل الذي فقد أمه في حادث سير في باريس عام 1977 وكان عليه أن يتعامل مع الموقف وهو لا يدركه بعد فهو طفل فقد أمه ودعمه الأول في الحياة ليعيش مع العديد من المشاعر والكثير من النظريات حول كون حادث والدته طبيعي أو مدبر.

حتى وثائقي هاري وميجان والذي تم عرض الجزء الأول منه وجذب العديد من ردود الفعل ما بين المؤيدة والغاضبة على كشف اسرار العائلة المالكة لم يخلو من ذكريات الأمير الشاب مع والدته الأميرة ديانا حيث ظهرت ميجان ماركل زوجة الأمير هاري في الحلقة الأولى من الجزء الأول للمسلسل الوثائقي مع ابنها أرشي في غرفته وهما ينظران إلى صورة معلقة على الحائط للأميرة ديانا وفقا لموقع بيبول.

 مع سؤال ميجان ماركل لابنها قائلة "من هذه؟" وفي رد سريع أضافت ميجان قائلة:" مرحبا جدتي.. هه الحدة ديانا" ليكشف بعدها الامير هاري عن مخاوفه المرتبطة بوفاة والدته موضحا :" أنا أتقبل أنه سيكون هناك أشخاص في جميع أنحاء العالم يختلفون بشكل أساسي مع ما قمت به وكيف فعلت ذلك ".

وتابع هاري مشيرًا إلى قراره بالتراجع عن منصب كبير العاملين في العائلة المالكة قائلا: "لكنني كنت أعلم أنه يجب أن أفعل كل ما بوسعي لحماية عائلتي خاصة بعد ما حدث لأمي لم أرغب في أن يعيد التاريخ نفسه" وأكد هاري على أنه حرص دائما على أن يكفر أطفاله وهم على معرفة بجدتهم الراحلة الأميرة ديانا.

كما حرص على وضع صورة للاميرة ديانا في غرفة ابنهما في منزله في مونتيسيتو بكاليفورنيا قائلا:"كانت واحدة من الكلمات الأولى التي قالها ارتشي باستثناء كلمة ماما وبابا كانت كلمة الجدة.

كما تحدث دوق ساسكس الأمير هاري عن كيفية مشاركة ميجان وديانا في العديد من السمات نفسها قائلا:" الكثير مما هي ميجان وكيف هي يشبه إلى حد كبير أمي لديها نفس التعاطف ولديها نفس التعاطف ولديها نفس الثقة ولديها هذا الدفء عنها".

اقرأ أيضا | بالأزرق الداكن.. الملكة كاميلا تعطي ظهرها لـ«هاري وميجان» 

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة