وليد فواز
وليد فواز


وليد فواز يشكر «بوابة أخبار اليوم» ويتمني لها التقدم في 2023

حنان الصاوي- محمد علام

الخميس، 15 ديسمبر 2022 - 10:41 م

وجه الفنان وليد فواز الشكر لـ"بوابة أخبار اليوم" ويتمني لها التقدم المستمر في عام 2023.

وصرح فواز في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم أنه متابع جيد للسوشيال ميديا ويعلم جيدا من يحبه ومن يكرهه.

وأضاف وليد فواز أنه مازال مستمر في تصوير مشاهده في مسلسل "حكايات الماميز" المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه قريباً ويظهر خلال الأحداث بشخصية أب متزوج من الفنانة أمانى كمال ويواجهان العديد من المواقف في إطار اجتماعى لايت واسمه محمود داخل المسلسل .

وأشار فواز الى أن مسلسل "حكايات الماميز" معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومى سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، نورهان، أمانى كمال وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف وليد فواز أنه سوف يخوض السباق الرمضاني خلال مسلسلات رمضان 2023 بمسلسل "بين السطور" المكون من 30 حلقة والمأخوذ من فورمات كورى، وهو معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج، وبطولة صبا مبارك.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال وليد فواز مسلسل "ملوك الجدعنة" مع مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس ورانيا يوسف وعمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز وأحمد صفوت وإخراج أحمد خالد موسى، و"لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق وشريف سلامة ووفاء عامر ومى سليم وعمرو عبد الجليل وخالد كمال وإخراج محمد أسامة وتم عرض العملين في شهر رمضان 2021.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة