منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين


غياب نجوم الأرجنتين عن جولة «بوكسينج دي البريميرليج» بعد مونديال 2022

محمد أنور

الجمعة، 16 ديسمبر 2022 - 01:28 ص

يستعد راقصو التانجو الأرجنتيني لمواجهة صعبة ومرتقبة أمام فرنسا، الأحد القادم، على ملعب ستاد لوسيل، في نهائي بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، قد تواجه مشكلة حال تتويج منتخب الأرجنتين بلقب بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وأشارت الصحيفة إلى صعوبة لحاق أبرز نجوم الأرجنتين، الذين ينشطون في فرق البريميرليج، بجولة "البوكسينج دي" خلال الأسابيع المقبلة، حال تتويج فريقهم بلقب المونديال.

ويعود ذلك لحتمية سفر بعثة الفريق وعودتها إلى الأرجنتين، للاحتفال رفقة المشجعين باللقب المونديالي قبل العودة إلى إنجلترا، والذي يتطلب بضعة أيام بعيدًا عن أنديتهم.

وبالتالي، سيكون من الصعب على الأندية الإنجليزية مطالبة لاعبيها بالعودة سريعًا بمجرد انتهاء مونديال قطر، وتفويت فرصة المشاركة في الاحتفالات المحتملة.

ويتواجد بقائمة الأرجنتين بعض النجوم الناشطين في البريميرليج، على رأسها الحارس إيميليانو مارتينيز وليساندرو مارتينيز، وكذلك كريستيان روميرو وجوليان ألفاريز.

وصعد منتخب الأرجنتين لنهائي كأس العالم 2022، بعد الفوز بثلاثية دون رد على كرواتيا في المربع الذهبي، أما منتخب فرنسا انتصر في نصف النهائي، بهدفين دون رد على المغرب.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022"، يوم الأحد المقبل على ملعب "لوسيل" في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة