وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة


ننشر أسماء المقبولين للعمل في ملتقى التوظيف بمنشآت أسوان

محمد عوض

الجمعة، 16 ديسمبر 2022 - 09:57 ص

أعلنت مديرية القوي العاملة بمحافظة أسوان ،عن أسماء المرشحين الذين تم قبولهم علي فرص العمل التي طرحتها المديرية مؤخرا في ملتقى التوظيف عبر التسجيل الإلكتروني على الصفحة الرسمية للمديرية من أجل تخفيف مشقة التنقل والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على فرص عمل، علاوة على عدم التكدس والزحام.

ونشرت المديرية علي صفحتها الرسمية أسماء الذي تم قبولهم  وهم 26 شاباً بشركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين  والنظامة، و13 بفندق جزيرة إيزيس أسوان، و12 بشركة الرأية للتجارة  العامة والتوريدات، و7 بفندق سوفتيل كتراكت اسوان.

وكانت المديرية قد نظمت ملتقى التوظيف استهدف توفير 280 فرصة عمل بمختلف المؤهلات الدراسية من سن 20 سنة إلى 45 سنة داخل 11 منشأة متعددة الأنشطة بالقطاع الخاص.

وقال أحمد عزاز مدير المديرية، إن المتلقي الذي تم تنظيمة في أكتوبر الماضي وفر فرص عمل في المجالات السياحية والخدمات البيئية والمالية، والأمن والنظافة، والدعاية والإعلان، والتجارة العامة ، بجانب التأمينات على الحياة ، والسوبر ماركت ، والتجارة والإستثمار الزراعى ، بالإضافة إلى تمويل المشروعات متناهية الصغر.

وأشار إلى أن ذلك يتواكب مع الجهود المبذولة من المحافظة لإتاحة فرص العمل فى المشروعات الجارية ضمن المبادرات الرئاسية "حياة كريمة" ، و"تحيا مصر"، و"منظومة التأمين الصحى الشامل".

 وفيما يلي أسماء الذين تم قبولهم في فرص العمل المتاحة بالملتقى التوظيفي للمنشآت:

 

 

اقرأ أيضا

وزير القوى العاملة يوجه «المديريات» بمتابعة استلام طلبات الوظائف

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة