فيفا
فيفا


فيفا يكشف عن مسابقتين جديدتين.. تعرف علي التفاصيل

أحمد إسماعيل

الجمعة، 16 ديسمبر 2022 - 03:53 م

 

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم عن إنشاء مسابقتين جدد لكرة القدم للسيدات خلال الفترة المقبلة دون تحديد موعدهما

وأعلن جياني إنفانتينو رئيس فيفا عن إقامة مسابقتين في الفترة القادمة هما كأس العالم للأندية للسيدات ، بجانب كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات للسيدات

في حين كشف جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن دارسة إقامة بطولة ودية للمنتخبات خلال الفترة القادمة.
وقال إنفانتينو خلال مؤتمر صحفي :" الفيفا بصدد دراسة إقامة بطولة ودية جديدة تحت إشرافه، في فترة التوقف الدولي لشهر مارس من الأعوام الزوجية، حيث تضم ٤ منتخبات من قارات مختلفة، تحت مسمى "السلسلة العالمية".

وعلي جانب آخر أكد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم، الجمعة، أن المغرب ستستضيف النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وقال إنفانيتو في مؤتمر صحفي اليوم، إن بطولة كأس العالم للأندية لهذا العام ستقام في المغرب من يوم 1 فبراير 2023 المقبل إلى 11 من الشهر ذاته.

وكشف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن إقامة كأس العالم للأندية بمشاركة 32 ناديًا بداية من عام 2025.

جدير بالذكر أن بطولة كأس العالم للاندية ستقام في المغرب، وسيشارك فيها الوداد بصفته ممثلا للمغرب المستضيفة، وتابع: "أمام ذلك قد يشارك الأهلي المصري وصيف إفريقيا، والهلال السعودي بصفته حامل لقب دوري ابطال آسيا".

من المقرر أن يمثل قارة أوروبا فريق ريال مدريد الإسباني كونه بطل دوري أبطال أوروبا، فيما سيمثل أفريقيا الوداد البيضاوي المغربي، ويأتي فلامنجو البرازيلي ممثلًا لقارة أمريكا الجنوبية، وأمريكا الشمالية فيمثلها فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، أما أوقيانوسيا فيمثلها أوكلاند سيتي النيوزيلندي
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة