مصطفى شعبان
مصطفى شعبان


مصطفى شعبان يطل على جمهوره بـ«الكاجوال»

محمد عصام

الجمعة، 16 ديسمبر 2022 - 05:36 م

شارك النجم مصطفى شعبان جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، وعلق عليها، قائلا: «مساء الخير».

وظهر شعبان في الصورة بـ"لوك" مميز، إذ يرتدي ملابس كاجوال مكونة من تيشيرت وبنطال باللون الأسود، وحذاء رياضي أبيض.

وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل الحب والشوق للنجم مصطفى شعبان، وذلك لأنه من النجوم الغير متواجدين بصفة مستمرة على مواقع التواصل بين جمهوره.

يواصل الفنان مصطفى شعبان، تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "بابا المجال"، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023، وهو التعاون الثاني الذي يجمع بين مصطفى شعبان بالمخرج أحمد خالد موسي، وذلك بعد النجاح الذي حققوه سويٱ في مسلسل "ملوك الجدعنه" ومعهم النجم عمرو سعد، 

ويجسد مصطفى شعبان، خلال أحداث المسلسل شخصية شاب يتاجر في قطع الغيار، وقد بدأ مجرد تاجر صغير ليصلح هو ملك السوق بعد ذلك، ومن هنا جاء اسم المسلسل "بابا المجال"، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق. 

من ناحية أخرى، شارك مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل "دايمًا عامر"، من بطولة لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، كريم عفيفي، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، نضال الشافعي، محمد محمود، هبة حسن، ميمي جمال، فادية عبدالغني، طارق عبدالعزيز، وسينتيا خليفة ، ومن إخراج مجدي الهواري .

أقرأ أيضاً - مي عمر بإطلالة جديدة وتوجه رسالة لجمهورها


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة