أميرة نايف
أميرة نايف


بعد 21 عاما | أميرة نايف ترد على انتقادات مشهد الإغراء مع «زوج خالتها»

محمد عصام

الجمعة، 16 ديسمبر 2022 - 06:16 م

كشفت الفنانة الأردنية أميرة نايف عن أسباب رفضها لأدوار الإغراء في فيلم «جاءنا البيان التالي» الذي عُرض في عام 2001، كما علقت على الانتقادات التي تعرضت لها بعد تصريحاتها في أحد البرامج التلفزيونية بشأن دورها في فيلم جاءنا البيان التالي.

وأكدت أميرة نايف خلال لقلائها في برنامج "كلام الناس"، إلى أنها لا تفضل تجسيد مثل هذه الأعمال، نظرا لشعورها بالخجل لوجود الفنان محمد كامل «جوز خالتي».

وتحدثت نايف عن كواليس تصوير فيلم «جاءنا البيان التالي» قائلة: «من ناحية تصوير مشاهد الإغراء مش بحب أتناول المنطقة دي في أعمالي الفنية».

وتابعت أميرة نايف: «خوفي من محمد كامل في مشهد «جاءنا البيان التالي» أنه جوز خالتي، وكنت أٌعتبر نفسي بنته وكان بيشيلني على رجله دايما وانا صغيرة، فأخذت التحدي مع نفسي إني لازم أسيطر على الحدث، موضحة «قلتلُه: ده جوز خالتي، قالّي: لاء ده الصحفي اللي معاكي في الفيلم، وزعَّق فيا قالّي: عاوز واحدة مسيطرة».

يذكر أن أميرة نايف، شاركت في مسلسل القمر آخر الدنيا، وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: بشرى، عمرو عابد،  مؤمن نور، مادلين طبر، هشام إسماعيل،  أميرة نايف، والعمل من إخراج تامر حمزة.

أقرأ أيضاً - مصطفى شعبان يطل على جمهوره بـ«الكاجوال»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة