مصطفى بكري
مصطفى بكري


مصطفي بكري: السوق السوداء تهدد الأمن والاقتصاد القومي

محمد حسنين

الجمعة، 16 ديسمبر 2022 - 08:02 م

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أنّ تجارة العملة في السوق السوداء يترتب عليها مشكلات اقتصادية خطيرة وتهدد الأمن والاقتصاد القومي.

وأضاف  “بكري”، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة صدى البلد، أنّه على الدولة الضرب بيد من حديد على كل من يحاول النيل من اقتصاد مصر، مشيرًا إلى أنه يجب ضبط الأسعار وأن يتناسب السعر مع القيمة الحقيقة للمنتج: “إزاي سايبين الدنيا كدا”.

تابع الإعلامي مصطفى بكري، أنّه يوجد حلف يعمل بشكل منهجي ضد النظام، وهناك عدد من الزملاء الإعلاميين لا يتحملون المسؤولية ولا تهمهم القضية ويتحدثون عن أرقام وأخبار غير دقيقة.

وبيّن مصطفى بكري، أنّ الجيل الخامس من الحروب يستهدف ضرب اقتصاد الدول، من خلال ترويج الشائعات المغلوطة، مردفًا أنّه يجب على كل مواطن الحفاظ على الوطن لأنّه باقي بينما الجميع في زوال.

واختتم الإعلامي مصطفى بكري، بالإشارة إلى أن الحياد في الأزمات خيانة وعلى الجميع الالتفاف خلف القيادة السياسية لبناء بلد حقيقي يضاهي الدول المتقدمة، مضيفًا: "كل واحد فينا سيُحساب لو كتمنا كلمة الحق ولا بد أن نتصدى جميعًا للشائعات والأكاذيب، ولازم الكل يشتغل بهمة لأنّه فيه ناس مبططة ومكبرة دماغها".

اقرا ايضا| مصطفى بكري: مافيا تستهدف بيع الدولار في السوق السوداء وتهريبه خارج مصر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة