مران المنتخب المغربي
مران المنتخب المغربي


أزمة إصابات تضرب المغرب قبل مواجهة كرواتيا في كأس العالم 2022

محمد أنور

الجمعة، 16 ديسمبر 2022 - 09:54 م

يترقب عشاق الكرة العربية، مواجهة المغرب المنتظرة أمام كرواتيا، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وقام منتخب أسود الأطلس بآخر تدريباتهم استعدادًا لمواجهة نظيره الكرواتي غدًا السبت على ملعب استاد خليفة الدولي، بتمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر.

وكان المنتخب المغربي قد خسر في الدور قبل النهائي (0-2) أمام نظيره الفرنسي، فيما خسر منافسه الكرواتي أمام نظيره الأرجنتيني (0-3).

وذكرت صحيفة "هيسبريس" المغربية أن تدريبات الفريق شهدت بعض الغيابات، فيما اكتفى عز الدين أوناحي بتدريبات الجري منفردا، وخضع الثنائي أشرف حكيمي ونايف أكرد لتدريبات تأهيلية بالدراجة. 

وأضافت أن الثنائي رومان سايس ونصير مزراوي غابا عن التدريبات، حيث لم يتواجد مزراوي في تدريبات اليوم بينما يخضع رومان سايس للعلاج بعد تجدد إصابته في المباراة الماضية أمام فرنسا.

وكان المنتخب المغربي تعرض للخسارة أمام منتخب فرنسا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "البيت"، مساء الأربعاء، في دور نصف النهائي.

ورغم الخسارة أمام فرنسا، ينتظر أسود الأطلس إنجازًا تاريخيًا في حال الحصول على أحد مركزي الثالث والرابع على أقل تقدير ليصبح أول منتخب أفريقي وعربي يحقق هذا الإنجاز التاريخي في البطولة العالمية.

ويعتبر منتخب المغرب أول منتخب إفريقي وعربي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم في التاريخ، بالإضافة إلى أنه ثالث منتخب من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية يصل لهذا الدور بعد الولايات المتحدة الأمريكية في مونديال 1930 وكوريا الجنوبية في مونديال 2002.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة