الأرجنتين وفرنسا
الأرجنتين وفرنسا


شاهد مجانًا.. القناة الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا بنهائي كأس العالم 2022

محمد أنور

الجمعة، 16 ديسمبر 2022 - 11:47 م

 

أعلنت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية عن إذاعة مباراة الأرجنتين وفرنسا، في نهائي بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022"، مجانًا على قنواتها الأولى المفتوحة "beIN Sports HD".

وقالت الشبكة في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "تتيح لكم بي إن سبورت مشاهدة المباراة النهائية لكأس العالم FIFA قطر 2022 بين الأرجنتين وفرنسا يوم الأحد، مع تغطية حصرية ومباشرة على قناتها المفتوحة وعلى قناة بي إن الرسمية على اليوتيوب.

وتأتي هذه الخطوة كهدية قطرية إلى الجماهير العربية التي تابعت بشغف مباريات بطولة كأس العالم.. كما أن العديد من المباريات قد نقلت بشكل مجاني للجماهير خصوصا مباريات المنتخبات العربية.

وكانت قنوات بي إن سبورت، قد أعلنت قبل انطلاق المونديال إذاعة 22 مباراة دون تشفير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حسبما ذكر متحدث باسم المجموعة الإعلامية لوكالة فرانس برس.

يذكر أن منتخب الأرجنتين صعد لنهائي كأس العالم 2022، بعد الفوز بثلاثية دون رد على كرواتيا في المربع الذهبي، أما منتخب فرنسا انتصر في نصف النهائي، بهدفين دون رد على المغرب.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء على ملعب استاد لوسيل، مساء يوم الأحد الموافق 18 - 12 - 2022، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة