المطرب اللبناني مروان خوري
المطرب اللبناني مروان خوري


مروان خوري يتصدر التريند بعد أول ظهور يجمعه مع زوجته ندى رمال

أمنية أبوكيلة

السبت، 17 ديسمبر 2022 - 12:13 م

تصدر المطرب اللبناني مروان خوري تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ، بعد أول ظهور بشكل رسمي يجمعه مع زوجته ندى الرمال بعد عقد قرانه في قبرص، وسط سرية تامة وبعيدًا عن الإعلام والسوشيال ميديا.

وحرص الفنان اللبناني مروان خوري وزوجته ندى رمال، على التكتم على تفاصيل عقد القران بعيد عن الإعلام والسوشيال ميديا، الإ أن الأمر أصبح واضحًا حيث كان خوري في الكويت، وسافر إلى بيروت ليأخذ خطيبته من هناك، ليتوجه الثنائي بعدها إلى قبرص إلى قبرص لوحدهما حيث تمت مراسم الزواج، دون وجود أحد من الأقارب أو الأصدقاء.

اقرأ أيضا : في سرية شديدة.. مروان خوري يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي

كان مروان في لقاء سابق مع ET بالعربي، كشف فيه عن مواصفات الزوجة المثالية له قائلا "أكيد فيه حبيبة دايما، بيكون الزواج اتجاه الى الاستقرار والأمان"، وعن الشروط الواجب توافرها فيمن سيرتبط بها، أوضح "لازم تكون بتحب الموسيقى وتتفهم الجو اللي بعيش فيه"، كما وصف نفسه بأنه "شرقي متملك بالعلاقة شوي، لظروف حياتي شخصيتي بعدي بحب المرأة في الاطار اللي بيشبه قبل، لكن لازم يكون عندها شخصيتها وعملها هذا حقها الشرعي ما بتاخده منك، بس في العلاقة انا شرقي ومتملك".


يذكر أن آخر أعمال لمطرب مروان خورى، أغنية تحمل اسم " أنت كما أنت" الذي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب" ، وهى من ألحانه وكلمات سلامة خلفان، توزيع موسيقى أليكساندر ميساكيان، وميكساج وماستر داني خورى.



الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة