هوجو لوريس
هوجو لوريس


قائد فرنسا: الأرجنتين ليس ميسي فقط.. ونسعى لصناعة التاريخ 

هبة سلامة

السبت، 17 ديسمبر 2022 - 01:15 م

تحدث هوجو لوريس، حارس مرمى منتخب فرنسا عن مواجهة الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022 والتي من المقرر أن تقام في تمام الساعة الخامسة من مساء غد الأحد على ملعب ستاد لوسيل.

وقال لوريس أثناء المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: الأرجنتين فريق منظم وقوي من ناحية الدفاع وشرس من ناحية الضغط ويستغل الأخطاء بشكل كبير ويمتلكون لاعبين مميزين على مدار التاريخ في الماضي مارادونا والآن ميسي.

واستطرد حارس فرنسا : مواجهة الأرجنتين مميزة وأتمنى أن مباراة تكون تاريخية بالنسبة لنا ولكل الشعب الفرنسي.

أضاف لوريس:  ليس لدي أي أخبار جديدة عن إصابات زملائي بالفريق وكل الأمور ستضح في مران اليوم لكننا نحافظ على التركيز ونتطلع لنهائي الغد .

تابع لوريس: نحظى بدعم كبير من جماهيرنا وبدأنا كأس العالم الحالي بهدف تحقيق اللقب والآن نحن في النهائي ونأمل في حصد اللقب.

استكمل قائد الديوك: لا نخطط لما يقال في غرف الملابس قبل المباراة وعلينا أن نعيش اللحظة بلحظتها ومباراة الغد مختلفة ونرغب في صناعة التاريخ الفرنسي غدا والمباراة النهائية هي الأصعب في البطولة.

أردف: شرف كبير بالنسبة لي رفع كأس العالم منذ 4 أعوام لكن هذا من الماضي وحاليا تركيزنا منصب حول مباراة الغد وعلينا أن نكون في أتم الاستعداد لهذا اللقاء وعلينا اللعب بحماس للغاية.

معلقًا:  أثبتنا في الماضي أن نجاح المنتخبات الفرنسية يأتي بسبب الروح العالية وسنحاول أن نقدم أفضل ما نملك للفوز بالمباراة النهائية غدا .

مضيفًا: أعتقد أنه في بطولة كأس العالم عليك أن تكون جاهز للعب دفاعيًا مع استغلال الفرص التي تتاح بالنسبة لك وأمام الأرجنتين سنلعب لتنفيذ خطتنا مع أجل تحقيق هدفنا وحصد اللقب .

واختتم لوريس تصريحاته قائلا: أؤمن بأن مباراة الغد تفوق كل تصورات الجميع ومن الصعب اقتصار المباراة على ميسي فقط فكلا المنتخبين يمتلكان مجموعة مميزة من اللاعبين.

اقرأ أيضًا: مدرب فرنسا: نلعب النهائي بهدوء.. وهدفنا حصد اللقب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة