صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأمن العام يضبط المتهمين بقتل جارهم في أسيوط

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

السبت، 17 ديسمبر 2022 - 01:58 م

نجح قطاع الأمن العام، في كشف غموض مقتل أحد الأشخاص وإصابة آخر بأسيوط، حيث تبين أن شخصين وراء ارتكاب الواقعة، بسبب خلافات الجيزة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين.

تلقى مركز شرطة منفلوط، بمديرية أمن أسيوط، بلاغًا من إحدى المستشفيات، باستقبالها جثمان كلاً من: شخص مصاب بعيار ناري بالصدر، ونجل عمومته مصاب بجرح قطعي بالرأس ونزيف داخلى بالمخ، مقيمان بدائرة المركز، وبسؤال نجل عم المتوفي الأول، إتهم أفراد من عائلة أخرى مقيمين بدائرة المركز، بالتعدي عليهما وإحداث إصابتهما الـمُشار إليها، والتي أودت بحياتهما، وعلل ذلك لوجود خلافات حول الجيرة.

أسفرت جهود فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام، بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، عن أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين مقيمان بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، حيث قام أحدهما بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته تجاه المجني عليهما، وقيام الآخر بالتعدي عليهما بعصا «شوم»، مما أدى لحدوث إصابتهما التي أودت بحياتهما لذات الخلافات، وأرشد أحدهما عن السلاح المستخدم «بندقية آلية»، وأضاف الآخر بتخلصه من الأداة المستخدمة في الواقعة بإلقائها بالطريق العام .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة