المغرب
المغرب


تشكيل المغرب لمواجهة كرواتيا لحسم المركزين الثالث والرابع بكأس العالم

حسام عبدالعظيم

السبت، 17 ديسمبر 2022 - 03:56 م

 

أعلن وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب تشكيل منتخب بلاده لمواجهة كرواتيا، في  اللقاء المقرر إقامته علي ملعب خليفه الدولي لحسم المنافسة على المركزين الثالث والرابع في كأس العالم قطر 2022.

تشكيل المغرب لمواجهة كرواتيا:

في حراسة المرمى: ياسين بونو.
في خط الدفاع: أشرف حكيمي، اليامق، داري، عطية الله.
في خط الوسط: الخنوس، أمرابط، صبيري.
في خط الهجوم: زياش، نصيري، بوفال.

وكان منتخب المغرب قد خسر في مباراة الدور نصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي حامل لقب النسخة الماضية بهدفين نظيفين، فيما خسر منتخب كرواتيا أمام الأرجنتين في نفس الدور بثلاثية نظيفة، ليضرب الأسود موعداً تاريخياً مع منتخب "الناريون" لحسم الميدالية البرونزية في النسخة 22 من كأس العالم.

مشوار أسود  الاطلس

استهل المغرب مشواره في كأس العالم بالتعادل سلبياً مع كرواتيا، ثم الفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين، والفوز على كندا بهدفين مقابل هدف ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، قبل أن يفوز على إسبانيا في دور الـ 16 بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/0، وذلك بعد انتهاء المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي، وفي ربع النهائي فاز على البرتغال بهدف نظيف، قبل أن يخسر في نصف النهائي من فرنسا بهدفين نظيفين.

مشوار الناريون 

استهل منتخب كرواتيا مشواره في كأس العالم بالتعادل سلبياً مع المغرب، ثم فاز على كندا 4/1، وتعادل سلبياً مع بلجيكا ليتأهل في المركز الثاني بمجموعته برصيد 4 نقاط، وفي دور الـ 16 تعادل أمام اليابان 1/1، قبل أن يفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3/1، وفي ربع النهائي تعادل مع البرازيل بهدف لمثله، قبل أن يفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4/2، وفي الدور نصف النهائي خسر منتخب كرواتيا أمام الأرجنتين بثلاثية نظيفة.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية عن إذاعة مباراة المغرب وكرواتيا، مجانًا على قنواتها الأولى المفتوحة "beIN Sports HD".
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة