صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


لمواليد 17 ديسمبر.. ماذا تقول لك نصيحة الفلك في 2023؟

أمنية شاكر

السبت، 17 ديسمبر 2022 - 04:03 م

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد ١٧ ديسمبر، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم 17 ديسمبر؛ فإن ذلك يعني أن لديك موهبة فنية وابتكارية، ولديك استعدادا للتفاني في عملك.. أنت أيضا موهوب في التعبير عن نفسك وعن مشاعرك.

توقعات برج العذراء 17 ديسمبر 2022.. فرص كثيرة وارتباط وسفر

نصيحة الفلك لمواليد ١٧ ديسمبر لعام ٢٠٢٣:

عام 2023 يعتبر نهاية مرحلة في حياتك وقد تودع فيها ما لا يناسبك بلا ندم، لا تستسلم لمشاعر الحزن والغضب، والسفر سيكون مفيدا لك في أي وقت من السنة.

ويصنف ١٧ ديسمبر من ضمن برج «القوس»، ويتميز برج القوس بالاجتهاد، وأصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة، ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة، ويتميز بالحنان والعطف، ولديهم قدر عالٍ من روح الفكاهة.

أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية، لا يقوى برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك، وخذ الأمور بجدية أكثر، وعليك التخفيف من العصبية حتى لا تخسر الكثير.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة