لحظة تتويج منتخب كرواتيا بميداليات المركز الثالث
لحظة تتويج منتخب كرواتيا بميداليات المركز الثالث


شاهد.. لحظة تتويج منتخب كرواتيا بميداليات المركز الثالث في مونديال قطر 

أشرف عبدالمنعم

السبت، 17 ديسمبر 2022 - 07:23 م

 

تسلم منتخب كرواتيا ميداليات المركز الثالث لبطولة كأس العالم قطر 2020 اليوم السبت 17 ديسمبرعقب الفوز على منتخب المغرب بهدفين لهدف في مباراة تحديد المركز الثالث . 

وحسم منتخب كرواتيا المركز الثالث بكأس العالم بعد فوزه علي المغرب بهدفين مقابل هدف في المباراة المقامة بينهما علي ملعب خليفه الدولي لحسم المنافسة على المركزين الثالث والرابع في كأس العالم قطر 2022.

وسجل جوسكو جفارديول هدف تقدم كرواتيا في الدقيقة السابعة، قبل أن يعادل شرف داري لاعب منتخب المغرب النتيجة  لمنتخب بلاده  في الدقيقة 9. وسجل أوريسيتش هدف كرواتيا الثاني في الدقيقة 42.

ودخل منتخب المغرب تحت قيادة وليد الركراكي المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:(في حراسة المرمى: ياسين بونو، في خط الدفاع: أشرف حكيمي، اليامق، داري، عطية الله، في خط الوسط: الخنوس، أمرابط، صبيري، في خط الهجوم: زياش، نصيري، بوفال).

بينما دخل منتخب كرواتيا المباراة بتشكيل مكون من: (في حراسة المرمى: ليفاكوفيتش، في خط الدفاع: ستانيسيتش، سوتالو، جفارديول، أوريسيتش، في خط الوسط: مودريتش، ماجر، كوفاسيتش، في خط الهجوم: ليفايا، كراماريتش، بيريسيتش).

مشوار الناريون 
استهل منتخب كرواتيا مشواره في كأس العالم بالتعادل سلبياً مع المغرب، ثم فاز على كندا 4/1، وتعادل سلبياً مع بلجيكا ليتأهل في المركز الثاني بمجموعته برصيد 4 نقاط، وفي دور الـ 16 تعادل أمام اليابان 1/1، قبل أن يفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3/1، وفي ربع النهائي تعادل مع البرازيل بهدف لمثله، قبل أن يفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4/2، وفي الدور نصف النهائي خسر منتخب كرواتيا أمام الأرجنتين بثلاثية نظيفة.

سجدة شكر.. وتحية من لاعبي منتخب المغرب لجماهيرهم بعد المشوار تاريخي| فيديو 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة