رجال جمارك مطار الغردقة و امامهم المضبوطات
رجال جمارك مطار الغردقة و امامهم المضبوطات


جمارك مطار الغردقة تضبط تهريب عدد من الأقراص المخدرة ومستلزمات طبية

حنان عز الدين

الأحد، 18 ديسمبر 2022 - 02:34 ص

 

تمكن رجال جمارك مطار الغردقه الدولي برئاسة الدكتور هشام شرارة مدير الإدارة من ضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة وكمية من المستلزمات الطبية والجراحية.

ففي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من ميونخ على رحلة طائرة الخطوط الألمانية اشتبه أبو القاسم ممدوح مأمور اللجنة الجمركية بصالة الوصول في راكب مصري الجنسية قادم من ألمانيا أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية .


وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة أحمد جمال مأمور الفحص ورامى مروان رئيس القسم تلاحظ وجود كثافات وعبوات دوائية .

 وبالعرض على عاصم بدوى نائب مدير الإدارة قرر تكليف محمد مهران لتفتيش حقائب الراكب فتبين وجود 10 شرائط بأجمالي 100 قرص مخدر بتركيز 100 مليجرام وكمية من المستلزمات الطبية والجراحية بين طيات الملابس داخل حقائبه . 

وقام بالجرد والتحريز مصطفى مختار وأحمد مسعود بحضور مصطفى جنيدي من الأمن الجمركي وعصام عباس مدير الإدارة .

قرر عبد العال نعمان مدير عام جمارك الغردقة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط رقم 38 لسنه 2022 بعد العرض على عمر خليفه رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية .
 
يأتي ذلك لتنفيذ تعليمات الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية والمطارات وإحباط كافه محاولات التهريب الجمركي.


اقرأ أيضا: جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب أقراص مخدرة

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة