منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين


التشكيل المتوقع للأرجنتين أمام فرنسا في نهائي كأس العالم 2022

محمد أنور

الأحد، 18 ديسمبر 2022 - 09:33 ص

 

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، نحو ملعب استاد لوسيل، الذي يستضيف نهائي بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022"، بين منتخبى الأرجنتين وفرنسا.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء مساء اليوم الأحد الموافق 18 - 12 - 2022، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، وسوف تكون منقولة عبر باقة قنوات بي إن سبورتس، وقنوات الكأس اكسترا.

ومن المتوقع أن يدخل منتخب الأرجنتين بقيادة المدرب ليونيل سكالوني، المباراة أمام فرنسا بتشكيل مكون من كالآتي: 

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

الدفاع: ماركوس أكونيا - كريستيان روميرو - نيكولاس أوتاميندي - ليساندرو مارتينيز - ناهويل مولينا.

الوسط: أليكسيس ماك أليستر - رودريجو دي بول - إنزو فرنانديز.

الهجوم: جوليان ألفاريز - ليونيل ميسي.

وتسعى الأرجنتين للتتويج بلقب المونديال للمرة الثالثة في تاريخها بعد نسختي 1978، و1986، فيما تستهدف فرنسا التتويج بلقب المونديال الثالث عبر تاريخها بعد نسختي 1998، و2018.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية عن إذاعة مباراة الأرجنتين وفرنسا، مجانًا عبر قنواتها الأولى المفتوحة "beIN Sports HD".

وقالت الشبكة في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "تتيح لكم بي إن سبورت مشاهدة المباراة النهائية لكأس العالم FIFA قطر 2022 بين الأرجنتين وفرنسا، مع تغطية حصرية ومباشرة على قناتها المفتوحة وعلى قناة بي إن الرسمية على اليوتيوب.

وتأتي هذه الخطوة كهدية قطرية إلى الجماهير العربية التي تابعت بشغف مباريات بطولة كأس العالم.. كما أن العديد من المباريات قد نقلت بشكل مجاني للجماهير خصوصا مباريات المنتخبات العربية.

وكانت قنوات بي إن سبورت، قد أعلنت قبل انطلاق المونديال إذاعة 22 مباراة دون تشفير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حسبما ذكر متحدث باسم المجموعة الإعلامية لوكالة فرانس برس.

يذكر أن منتخب الأرجنتين صعد لنهائي كأس العالم 2022، بعد الفوز بثلاثية دون رد على كرواتيا في المربع الذهبي، أما منتخب فرنسا انتصر في نصف النهائي، بهدفين دون رد على المغرب.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة