المتهمين
المتهمين


ضبط 3 تجار مخدرات بالزاوية الحمراء 

باسم دياب

الأحد، 18 ديسمبر 2022 - 12:21 م

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة، في ضبط 3 أشخاص بسبب الاتجار بالمواد المخدرة بمنطقة الزاوية الحمراء. 

اقرأ أيضا | ضبط 3 أشخاص لقيامهم بقتل شخص في المعادي

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطارا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بتلقي قسم شرطة الزاوية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من إحدى المستشفيات باستقبالها (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق "مصاب بجروح قطعية متفرقة") إثر تعدى بعض الأشخاص عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض.. نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها واستولوا منه على مبلغ مالي، ولاذوا بالفرار وذلك حال قيامه بشراء دراجة نارية منهم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وباستخدام التقنيات الحديثة تحت إشراف اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية تبين عدم صحة ما جاء بأقوال المصاب ، وبإعادة مناقشته قرر بوجود خلافات مالية بينه وبين كـــلٍ مــــن عاطل وشقيقه - مقيمان دائرة القسم، وأضاف بقيامه والمشكو في حقهم بالاتجار سويًا بالمواد المخدرة وقيامه بأخذ كمية من المواد المخدرة دون سداد قيمتها ، فحدثت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها بعضهم على بعض بالضرب حال تواجدهم بدائرة قسم بولاق الدكرور بالجيزة، نتج عن ذلك الإصابات المنوه عنها ، وقيامه باختلاق واقعة التعدي وسرقته على خلاف الحقيقة خوفاً من المسائلة القانونية لتجارته في المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة