صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


يتعاطى الشابو.. حبس قاتل زوجته وابنته في أسيوط 4 أيام

محمود مالك

الأحد، 18 ديسمبر 2022 - 12:39 م

قررت النيابة العامة بشمال محافظة أسيوط حبس المتهم بقتل زوجته وإبنته بقرية العتامنة التابعة لمركز منفلوط 4 أيام على ذمة التحقيقات وانتقل فريق النيابة إلى منزل المتهم لتمثيل الجريمة و الإستماع لأقوال الشهود.

اقرأ أيضًا|  أمن الجيزة يسقط وكرًا لتجارة الكيف في الصف 

وقال شهود عيان، إن المتهم كان دائم التشاجر مع أشقاؤه ووالده بسبب طلبه أموال منهم لشراء مواد مخدرة "شابو"، وفي أحد المرات أثناء تشاجره مع أشقاءه قام بإطلاق عيار ناري صوب نفسه مما أدى إلى إصابته.

 

وتابعوا إنه تم إيداع المتهم في مستشفى الصحة النفسية مرتين للعلاج من مخدر الشابو خاصة وأنه يعاني من اضطرابات نفسية ولكن هرب من المستشفى قبل استكمال علاجه.

 

 وبعد خروجه كان يسيطر عليه مرض التوهم أن أي شخص قريب منه يريد قتله، وليلة أمس عاد إلى منزله وأغلق باب شقته عليه وعلى زوجته وابنته وتوهم أن زوجته تريد قتله، فقام بطعنها بـ 15 طعنة نافذة وعندما صرخت ابنته قام بطعنها هي الأخرى حتى تأكد من وفاتهما وهرب من المنزل.

 ولكن حضرت الشرطة بعد تقدم أحد الأهالي ببلاغ وحاصرت القرية وتمكنت من ضبطه قبل الهرب خارج القرية، وكان قد تلقي اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية يفيد وصول بلاغاً من مأمور مركز شرطة منفلوط بقيام "هاني . ب . م" 26 سنة بقتل زوجته "نجلاء . ر . م" 25 سنة وابنتهما "مكة" 4 سنوات بسلاح أبيض.

 

 وكشفت التحقيقات وشهادة الشهود أنه يعاني من أعراض نفسية نتيجة تعاطيه المواد المخدرة ، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى منفلوط المركزي ، وتباشر النيابة العامة التحقيقات .


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة