أفشة
أفشة


الباطن السعودي يرفع عرضه لضم أفشة.. 650 ألف دولار

هبة سلامة

الأحد، 18 ديسمبر 2022 - 02:40 م

تقدم نادي الباطن السعودي بعرض رسمي للحصول على خدمات محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

كان عرض نادي الباطن في البداية بمقابل ٣٠٠ ألف دولار لضم نجم الأهلي في يناير لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

إلا أن العرض قوبل بالرفض من القلعة الحمراء بسبب ضعف المقابل المادي والذي حال دون إتمام الصفقة.

أفادت تقارير بأن النادي الأهلي يسعى للحصول على 750 ألف دولار مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب.

وبات مصير أفشة غامضاً في الفترة الحالية بعد توقيع عقوبات ضده في الساعات الماضية نتيجة مخالفته لتعليمات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وتلقى محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي العديد من العروض الخارجية للرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة الماضية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في الفريق الأحمر تحت قيادة مارسيل كولر وعدم الاستعانة به بشكل كبير.

وأثار محمد مجدي أفشة الجدل في الأيام الأخيرة وتحديداً أثناء مشاركته بشكل أساسي في مباراة الأهلي الماضية أمام نادي فيوتشر في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف دون رد.

وقرر أفشة مخالفة تعليمات الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر بعدما توجه لتسديد ركلة الجزاء التي احتسابها الحكم أمين عمر لصالح المارد الأحمر أمام فيوتشر على الرغم أنه لم يكن اللاعب رقم 1 من بين لاعبي فريقه في التسديد لركلات الجزاء.

وأهدر أفشة في الأخير ركلة الجزاء؛ حيث ارتطمت في القائم وشتتها في الأخير دفاع فيوتشر ليٌثير بشدة غضب كولر الذي تعجب من تسديده لركلة الترجيح الأمر الذي نتج عن معاقبته مالياً من جانب السويسري بقيمة تبلغ 200 ألف جنيه.

ويدرس السويسري مارسيل كولر استبعاده في المواجهة المقبلة أمام نادي فاركو ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسيلاقي الأهلي نظيره نادي فاركو بعد غدٍ الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

يذكر أنه بدأ مسؤولو نادي الباطن في اللعب على وتر الأزمة المشتعلة حاليًا بين الجهاز الفني للنادي الأهلي ومحمد مجدي أفشة في زيادة العرض المادي المٌقدم لضم الأخير خلال الميركاتو الشتوي.

وقرر النادي السعودي زيادة عرضه من 500 ألف دولار إلى 650 ألف دولار لضم أفشة 6 شهور على سبيل الإعارة لحسم الصفقة في النهاية لصالحه.

ويتمسك النادي السعودي باللاعب سعيًا وراء تحسين موقفه في مسابقة الدوري.

على صعيد متصل إذا رحل أفشة على سبيل الإعارة لمدة ٦ أشهر سيتم تجديد عقده لمدة موسم، وفي حال امتداد الإعارة لمدة سنة سيتم تجديد عقده لمدة موسمين.

اقرأ أيضًا: الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة