الأرجنتين
الأرجنتين


تشكيل الأرجنتين لمواجهة فرنسا في نهائي كأس العالم 2022

هبة سلامة

الأحد، 18 ديسمبر 2022 - 03:15 م

أعلن ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين عن التشكيل الرسمي لمواجهة منتخب فرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022.

تشكيل منتخب الأرجنتين لمواجهة فرنسا

في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

خط الدفاع: نهويل مولينا، كريستيان روميرو، نيكولاس أوتاميندي، نيكولاس تاجليافيكو.

خط الوسط: رودريجو دي بول، إنزو فيرنانديز، مالك آليستر

خط الهجوم: ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز، آنخيل دي ماريا

ومن المقرر أن ينطلق نهائي مونديال قطر بين منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب الديوك، مساء اليوم الأحد الموافق 18 - 12 - 2022، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، وسوف تكون منقولة عبر باقة قنوات بي إن سبورتس، وقنوات الكأس اكسترا.

ويسعى الأرجنتين للتتويج بلقب المونديال للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسختي 1978، و1986، فيما يستهدف فرنسا التتويج بلقب المونديال الثالث عبر تاريخه بعد نسختي 1998، و2018.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية إذاعة مباراة الأرجنتين وفرنسا، مجانًا عبر قنواتها الأولى المفتوحة "beIN Sports HD".

وقالت الشبكة في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "تتيح لكم بي إن سبورت مشاهدة المباراة النهائية لكأس العالم FIFA قطر 2022 بين الأرجنتين وفرنسا، مع تغطية حصرية ومباشرة على قناتها المفتوحة وعلى قناة بي إن الرسمية على اليوتيوب.

وتأتي هذه الخطوة كهدية قطرية إلى الجماهير العربية التي تابعت بشغف مباريات بطولة كأس العالم، كما أن العديد من المباريات قد نقلت بشكل مجاني للجماهير خصوصا مباريات المنتخبات العربية.

وكانت قنوات بي إن سبورت، قد أعلنت قبل انطلاق المونديال إذاعة 22 مباراة دون تشفير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حسبما ذكر متحدث باسم المجموعة الإعلامية لوكالة فرانس برس.

يذكر أن منتخب الأرجنتين صعد لنهائي كأس العالم 2022، بعد الفوز بثلاثية دون رد على كرواتيا في المربع الذهبي، أما منتخب فرنسا انتصر في نصف النهائي، بهدفين دون رد على المغرب.

اقرأ أيضًا: توافد الجماهير على ستاد لوسيل لحضور نهائي مونديال 2022 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة