صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كهرباء مصر الوسطى: بني سويف أول مدينة تستبدل الفواتير الورقية بإلكترونية

محمد محمود

الأحد، 18 ديسمبر 2022 - 04:40 م

أعلنت شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، عن التشغيل التجريبي لمركز خدمة العملاء المطور بمركز ومدينة بني سويف لتقديم كافة خدمات الشركة عبر الشباك الموحد.

وفي هذا السياق قال المهندس أحمد القرني مدير عام التشغيل بقطاع محافظة بني سويف، أن المركز في مرحلة التشغيل التجريبي لحين استكمال باقي الخدمات. مشيرا إلى أن المركز الجديد سيخدم 180 ألف مشترك من سكان محافظة بني سويف.

وأضاف «القرني» في تصريحات له خلال جولة «بوابة أخبار اليوم» داخل المركز أن المركز تم من خلاله إلغاء إصدار الفواتير الورقية واستبدالها بفواتير إلكترونية، وهذا يتم لأول مرة على مستوى الصعيد في مدينة بني سويف. لافتاً إلى أن المركز يعد الأعلي استقبالا لطلبات تركيب العدادات الكودية بدلا من حساب الاستهلاك الشهري بنظام الممارسة كما يتوفر به سيارات متنقلة لتقديم الخدمات في مختلف أنحاء المحافظة للعمل على الوصول للمشتركين في أماكنهم كما يتم تجهيز أتوبيس للعمل كمركز متكامل يستطيع التنقل في أماكن مختلفة من المحافظة.

وأوضح المهندس رأفت شمعة رئيس مجلس إدارة شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، أنه تم تطوير 22 مركزًا خدمة للمواطنين بنظام الهوية البصرية الموحدة لخدمة المواطنين بالنطاق الجغرافي للشركة بمحافظات الفيوم وأسيوط وبني سويف والمنيا والوادي الجديد بالإضافة إلى توفير وحدات متنقلة تقدم أيضا خدمات الكهرباء.

وأضاف «شمعة»، أن مراكز خدمة العملاء الجديدة يتم تنفيذها للمرة الأولى على مستوى شركات توزيع الكهرباء وذلك في إطار خطة قطاع للكهرباء لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتا إلى أن المراكز الجديدة تتميز بالهوية البصرية الموحدة لقطاع الكهرباء والجاري تعميمها على باقي مراكز الخدمة التابعة لشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء مع إعادة هيكلتها وحوكمتها، بالإضافة إلى تفعيل 25 خدمة على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء.

وأشار رئيس الشركة إلى أن المراكز الجديدة التي تم الانتهاء منها موجودة في المناطق التالية محافظة المنيا في مركز شحن مدينة المنيا طريق مصر أسوان الزراعي قبلي سجن المنيا العمومي بهندسة المنيا غرب، وفي محافظة بنى سويف مركز شحن مدينة بني سويف شارع أحمد عرابي أمام نادي المعلمين بمدينة بني سويف، وفي محافظة أسيوط بمركز شحن بمبنى هندسة مركز جنوب سابقا بالطريق الدائري بجوار مستشفى الإما وفي محافظة الفيوم بمركز شحن مدينة الفيوم شارع الدالي عمارات الجون عمارة ٥ بالدور الأرضي.

لافتا إلى أنه جاري الانتهاء من مركز آخر في محافظة الوادي الجديد والخارجية في العنوان التالي قطاع توزيع كهرباء الوادي الجديد - الخارجة - بجوار فرق الأمن - شارع الدكتور أحمد فخري.

اقرأ أيضا كهرباء مصر الوسطى تبدأ التشغيل التجريبي لمركز خدمة العملاء الموحد بالفيوم

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة