جوسيفالدو فيريرا
جوسيفالدو فيريرا


قرار هام من إدارة نادي الزمالك بشأن فيريرا

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 18 ديسمبر 2022 - 05:44 م

وضع نادي الزمالك في حساب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، جزء من مستحقاته المتأخرة، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد الإعلامي أحمد أسامة، خلال برنامجه الإذاعي «ديربي» على إذاعة القاهرة الكبرى، أن نادي الزمالك قام بصرف جزء من مستحقات فيريرا بعد شكواه، حيث طالب أكثر من مرة توفير جزء من راتبه السابق، وهو ما تحقق.

وأضاف: «الزمالك يرغب في إضافة الاستقرار على الفريق قبل دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وسوف يعمل على توفير جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة أيضًا».

ومن ناحية أخرى، دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع محمد عبدالشافي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، من أجل اعتزاله بنهاية الموسم الجاري.

وقال الإعلامي أحمد أسامة، خلال برنامجه الإذاعي «ديربي» على إذاعة القاهرة الكبرى، أن نادي الزمالك عرض على اللاعب محمد عبد الشافي، الاعتزال وتولي منصب بالنادي.

وتابع: النادي عرض على اللاعب ختام مسيرته بنهاية الموسم الجاري، على أن يتولى أحد المناصب داخل النادي سواء إداريًا أو الإشراف على قطاع الناشئين، مضيفا أن اللاعب لا يزال يفكر في أمره ويملك رغبة في الاستمرار داخل الملاعب، إلا أن كثرة الإصابات التي يتعرض لها قد تدفعه لاتخاذ قرار بختام مسيرته والموافقة على عرض ناديه.

اقرأ أيضا:الزمالك عن عبدالشافي: «من اللاعبين الكبار وصعب الاستغناء عنه»


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة