ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز


ياسمين عبد العزيز تحضر نهائي كأس العالم بإستاد لوسيل | فيديو وصور

محمد طه

الأحد، 18 ديسمبر 2022 - 07:05 م

تحضر الفنانة ياسمين عبد العزيز، حاليا نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022 بين منتخبي فرنسا والأرجنتين، بإستاد لوسيل.

وشاركت ياسمين عبد العزيز الجمهور بمقطع فيديو عبر خاصية ستوري حسابها على «إنستجرام» من مدرجات المباراة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @yasmin.abdelaziz.fc

وارتدت ياسمين مرتدية ملابس كاجوال باللون الأسود تناسب أجواء الإستاد في جو من البهجة.

في سياق متصل، يتجدد التعاون بين النجمان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، في تصوير مسلسل «ضرب نار»، المقرر عرضه في رمضان المقبل من ضمن مسلسلات رمضان 2023، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، ويجسد أحمد العوضي شخصية محورية تدعى "جابر أبو شديد" من محافظة سوهاج، وذلك بعد نجاحهما سويًا في مسلسل «اللي مالوش كبير»، الذي عرض في ماراثون دراما رمضان 2021، وتصدر الثنائي وقتها صفحات التواصل الاجتماعي باعتباره العمل الفني الأول الذي جمعهما بعد تتويج حبهما بالزواج.

وخلال الأيام القليلة الماضية بدأ النجمان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في تصوير مسلسل «ضرب نار» والمسلسل يحمل اسم «ضرب نار».

ويعد العمل الفني الثالث الذي يجمع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، بعد مسلسل «لآخر نفس» عام 2019، ومسلسل «اللي مالوش كبير» عام 2021.

ويشاركهما بطولة «ضرب نار» الفنانة القديرة سهير المرشدي، التي تعود للدراما منذ آخر ظهور لها عام 2018 من خلال مسلسل «طايع»، كذلك الفنانة الكوميدية إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، ضياء عبد الخالق، هدى الإتربي، تامر نبيل، أحمد صادق والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

ويعد مسلسل «ضرب نار» ثالث عمل درامي يجمع المخرج مصطفى فكري والفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تعاونهما في «ونحب تاني ليه» عام 2020، و«اللي مالوش كبير» عام 2021.

وجدير بالذكر أن أحمد العوضي يجسد شخصية رجل صعيدي من سوهاج ويحمل اسم «الكوماندا جابر أبو شديد»، وفقًا لاعتياده على اختيار الأسماء التي تحمل ألقابًا مميزة مثل شخصية «سيف الخديوي» في «اللي مالوش كبير»، وعبارته الشهيرة التي كان يرددها «وحش الكون».

اقرأ أيضاً - أمير طعيمة: أسوأ أداء لمنتخب فرنسا من سنين


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة