محافظ الغربية خلال الجولة
محافظ الغربية خلال الجولة


محافظ الغربية يفاجئ «أسواق طنطا» لمتابعة الأسعار| صور

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 19 ديسمبر 2022 - 08:48 ص

 

عصام عمارة - شريف زرد 

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، بجولة مفاجئة مساء أمس الأحد لمتابعة الأسعار بعدد من الأسواق داخل مدينة طنطا ومدى توافر السلع والتزام التجار بإعلان الأسعار للمواطنين، وذلك تنفيذا للتوجيهات الصادرة من مجلس الوزراء و وزير التنمية المحلية.

ووجه محافظ الغربية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة المتابعة اليومية وإحكام الرقابة على السلع والأسواق من خلال تنفيذ حملات مستمرة على مدار اليوم في الأسواق ومنافذ بيع السلع للجملة والتجزئة، للتأكد من توافر السلع وعدم المغالاة بالأسعار، والتنبيه على أصحاب المحال التجارية والأسواق بإعلان قوائم الأسعار وإظهاها للجمهور بشكل واضح، مع الاحتفاظ بالفواتير  الخاصة بذلك واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المحتكرين.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يكرم حامد خلاف لحصوله على المركز الأول في بطولة العالم بأمريكا

وخلال الجولة، وجه المحافظ بتكثيف حملات الرقابة من مديريات الصحة، التموين، الطب البيطري ومباحث التموين، للمتابعة اليومية والتأكد من صلاحية وتوافر السلع مع تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد "رحمي" بأنه لا تهاون في عمليات مراقبة الأسعار وضبط الأسواق والتأكيد على توافر السلع الغذائية بكافة المنافذ، بالإضافة إلى بذل كافة الجهود الممكنة لتذليل كافة التحديات أمام إقامة شوادر لبيع السلع المدعمة بأسعار أقل من السوق لمواجهة محتكري السلع.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة