حسين الجسمي
حسين الجسمي


11 فنانًا ضمن خريطة حفلات رأس السنة 2023.. أبرزهم تامر حسني وحسين الجسمي

سلمى خالد

الإثنين، 19 ديسمبر 2022 - 02:42 م

اقتربت ليلة رأس السنة، التي يبدأ بها موسم الحفلات التي ينتظرها عدد كبير من الجمهور؛ احتفالا بالعام الجديد في كل أنحاء العالم ويتألق عدد كبير من الفنانين والفنانات احتفالاُ بهذة الليلة السنوية، ونرصد في السطور التالية أبرز حفلات رأس السنة لعام 2023..

كاظم الساهر

يستعد الفنان كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي ساهر له يوم الجمعة المقبل، 23 ديسمبر، وذلك في مدينة دبي الإماراتية، ضمن سلسلة حفلات الكريسماس والعام الجديد.

ويتعاون الملحن حسين علي في أغنية جديدة مع المطرب كاظم الساهر، يتم طرحها بعد عيد الفطر، وستكون الأغنية باللهجة العراقية؛ وتحمل اسم «سر الحكايات».

تامر حسني

يحيى الفنان تامر حسني حفل رأس السنة من المقرر إقامته في الإمارات على مسرح المجاز، يوم السبت الموافق 7 يناير 2023.

صابر الرباعي

يحيى الفنان صابر الرباعي، حفلا غنائيا يوم  25 ديسمبر الجاري على مسرح المنارة بالتجمع الخامس في مصر، وتتراوح سعر التذكرة من 600 إلى 1500 جنيه.

حسين الجسمي

يحيي النجم حسين الجسمي حفلاً غنائياً بـ ليلة رأس السنة 31 ديسمبر 2022 في دولة الإمارات.

ملاذ

يحيي فريق ملاذ حفلاً غنائيًا على خشبة مسرح ساقية الصاوي 21 من ديسمبر الجاري في تمام الساعة 8 مساءً.

«ملاذ» هو فريق «روك عربي» تكون في 2014 على يد محمد عبد الرازق عازف جيتار وملحن ومؤلف أغانٍ وصديقه عمرو بشر عازف ليد جيتار، وكان لديهم نفس الشغف لموسيقى الروك والميتال.

عبد الباسط حمودة

يحيي الفنان عبدالباسط حمودة حفلًا غنائيًا، في ساقية الصاوي، يوم 29 ديسمبر الجاري ضمن حفلات رأس السنة.

ويقدم عبدالباسط حمودة، خلال حفله المرتقب، باقة من أبرز أغانيه الشعبية، على مدار ساعتين متواصلتين، من بينها، «اديني قلبك»، «اسمحولي»، «أنا مش عارفني»، و«سلفني ضحتك».

إيهاب توفيق 

تعاقد المطرب إيهاب توفيق مؤخرا على إحياء حفل غنائي داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وذلك يوم 30 من شهر ديسمبر الحالي.

وبدأ إيهاب توفيق الترويج للحفل، من خلال صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير «انستجرام» بنشر البوستر الدعائي للحفل وعلق عليه قائلا: Happy NEW YEAR  البوب  والميجا ستار إيهاب توفيق في حفل من حفلات رأس السنة.

سيرين عبد النور 

تتألق الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وتشارك بحفل غنائي ضمن احتفالات رأس السنة بإحدى القرى السياحية الكبيرة بمدينة شرم الشيخ يوم 31 ديسمبر.

مسار إجباري وديسكو

يحيى فريق مسار إجباري وديسكو مصر ومؤدي الراب أبو الأنوار ودبل زوكش حفلا غنائيا ضخما يوم 30 ديسمبر الجاري ضمن حفلات رأس السنة بالعاصمة الإدارية.

مسار إجباري تعد من أهم وأقدم الفرق الغنائية في مصر والعالم العربي، تمتد رحلتها لأكثر من 17 عامًا، حصيلتها ثلاثة ألبومات، «اقرأ الخبر»  و«تقع وتقوم» و«الألبوم»، ومن أبرز أغنياتها «نهايات الحكاوي» و«شيروفوبيا» و«صباحك» وانتهت مؤخرًا من تسجيل ألبومها الرابع.

وائل جسار

يتألق النجم اللبناني وائل جسار، ويحيي حفلين غنائيين في القاهرة، يوم 31 ديسمبر ضمن حفلات رأس السنة الجديدة، ويقدم خلال حفليه باقة مميزة من أشهر أغنياته خلال مشواره الغنائي.

فارس كرم

يتألق المطرب اللبناني فارس كرم، ويحيي حفلاً غنائياً في برلين بألمانيا، يوم الجمعة 23 ديسمبر الجاري، ويقدم خلال الحفلة باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

اقرأ أيضا| شريف رمزي يكشف تطورات الحالة الصحية لشقيقه: مازال في غيبوبة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة