نادي الزمالك - صورة أرشيفية
نادي الزمالك - صورة أرشيفية


مرتضى منصور: خزينة القلعة البيضاء تنتظر 20 مليون جنيه الخميس المقبل

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 19 ديسمبر 2022 - 02:53 م

صرح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بأن الأزمة المالية في النادي في طريقها إلى الحل، موضحا أن خزينة القلعة البيضاء تنتظر مبلغ 20 مليون جنيه الخميس المقبل.

وأضاف رئيس نادي الزمالك، عبر تصريحات على قناة النادي أن الشركة الراعية مدينة للنادي بـ20 مليون جنيه، قيمة مكافأة الدوري والكأس، ومن المنتظر أن يصل المبلغ يوم الخميس المقبل».

وأوضح منصور، أنه لن تحدث أزمة مالية في الزمالك مجددًا، بعد عبور القلعة البيضاء لعنق الزجاجة، رغم أن المنطق كان يقول سقوط فريق الكرة بعد تلك الأزمة وصعود الأهلي ليكون متصدرا بفارق 15 نقطة، إلا أن فريق الكرة يفصله عن المتصدر نقطتتين فقط والقادم أفضل.

وكان منصور أعلن انتهاء الأزمة المالية التى ضربت القلعة البيضاء خلال الشهور الثلاثة الماضية كانت بسبب حجز ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق على أرصدة القلعة البيضاء بالبنوك.

وأضاف رئيس نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك الفضائية أن الأزمة المالية انتهت تماما بعد نجاحه فى التعاقد مع أحد البنوك الاستثمارية الكبيرة الذي يشغل مواقع خاصة بالبنك على سور نادي الزمالك 15 عاما قادمة.

وكشف مرتضى منصور أن البنك الذى يترأسه نجل أسطورة الزمالك السابق اللواء عبدالعزيز قابيل ضخ مبلغا ماليا كبيرا وهو كفيل بسداد جميع مستحقات مدربى قطاع الناشئين والفرق الرياضية المتأخرة على مدار الشهور الثلاثة الماضية.

اقرأ أيضا: مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة الزمالك المالية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة