جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية


رئيس جامعة القناة يتفقد أعمال التطوير بـ8 أقسام بالمستشفى الجامعي

محمد عبادي

الإثنين، 19 ديسمبر 2022 - 05:09 م

كشف الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس- خلال تفقده اليوم الإثنين الموافق 19 ديسمبر الجاري لأعمال التطوير التي تتم بالمستشفى الجامعي-  أنه يجري الانتهاء من المرحلة الأولى للتطوير في غضون أسبوعين. 

تمت كافة الأعمال المدنية والخدمات الطبية، وزيادة عدد الأسرة ،حتى تستطيع المستشفى تقديم خدماتها للمواطنين، ودون الإخلال برسالتها العلمية والتعليمية والتدريبية، وتخريج أفضل الكوادر من هيئة الأطباء والتمريض.

اقرأ أيضا | جامعة قناة السويس تستعد للمشاركة في مبادرة «شباب من أجل التنمية»

وتابع "مندور" أن عملية تطوير الأقسام الداخلية بالمستشفى الجامعي تأتى طبقاً لمعايير الهيئة العامة لضمان الاعتماد والجودة ؛ تمهيداً لانضمام المستشفى الجامعي لمنظومة التأمين الصحي الشامل.

رافق رئيس الجامعة في زيارة المستشفى الجامعي ،  والدكتور إبراهيم القرش مستشار رئيس الجامعة للشئون الهندسية، والدكتور عادل حسن المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور محمد عمرو مدير إدارة المتابعة ورئيس قسم جراحة القلب والصدر.

وأشار الدكتور ناصر مندور إلى أن المرحلة الأولى شملت تطوير 8 أقسام بسعة 189سرير بواقع 17 سرير بقسم الأطفال،  18 بقسم الرمد ، 17 بقسم النسا والتوليد، 36 بقسم الجراحة التخصصية ، 36 بقسم العظام ، 18 بقسم الأمراض العصبية ، 12 بقسم المخ والأعصاب لافتاً إلى أن الغرف مجهزة على أعلى مستوى،  مع وجود غرف فردية ، زوجية ، وثلاثية.

وأكد رئيس الجامعة أن التطوير يتم على ثلاث طوابق سعة الطابق ١٥٠٠ متر ، مضيفاً إلى أن العمل مستمر بمبنى العيادات الخارجية الذى سيتم الانتهاء منه خلال العام القادم ، والذى يضم كافة التخصصات ، وذلك تيسيراً على المواطنين.


الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة