الشاب المتوفي
الشاب المتوفي


تفاصيل وفاة عاشق "ميسي" بشبرا الخيمة بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 - 10:18 ص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة شاب يدعى مصطفى عبدالعال صاحب الستة وعشرين عامًا، بمحافظة القليوبية، وذلك عقب فوز المنتخب الأرجنتين على فرنسا في كأس العالم، مما تسبب في وفاته من الفرحة. 

فيما دعا رواد السوشيال ميديا، الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، كما دعا رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدم التعصب والإفراط في تشجيع لعبة كرة القدم.

«هتفضل أحلى ذكرى في حياتي» هذه الجملة كانت آخر ما قاله المحامي الشاب مصطفى عبد العال عبد الوهاب، عاشق ميسي، والذي لم يتحمل لحظة حمل الأرجنتيني ليونيل ميسي كأس العالم 2022 فسقط على الأرض من شدة الفرح مصاباً بأزمة قلبية وتوفي بعدها وسط حالة من الحزن الشديد الذي سيطر على شبرا الخيمة.

اقرأ أيضا|  سقوط عاطلين بحوزتهما 1000 قرص ترامادول بشبرا الخيمة 

وغلب الطابع الرياضي بشكل عام وتشجيع ميسي بشكل خاص على صفحة المحامي الشاب مصطفى عبدالعال، حيث دعم الفقيد اللاعب الأرجنتيني بشكل هيستيري من أجل فوز اللاعب بالبطولة التي لم يحصل عليها من قبل، فمن بين آخر ما كتب الفقيد عبر صفحته معلقا على فوز ميسي بكأس العالم «أحسن يوم في حياتي والله»، وكتب أيضا معلقا على صورة لميسي «عم العالم وأعظم لاعب في التاريخ».

وسادت حالة من الحزن بين أهالي شبرا الخيمة بعد وفاة مصطفى عبد العال عبد الوهاب عاشق ميسي، بأزمة قلبية فرحا بفوز الأرجنتين ببطولة كأس العالم لكرة القدم، كما تم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير وسط حالة من الحزن الشديد وانهيار أسرة المحامي الشاب.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة