العناية بالبشرة في رأس السنة
العناية بالبشرة في رأس السنة


لجمالك في رأس السنة.. روتين البشرة النقية

إيمان طعيمه

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 - 10:23 ص

مع قرب الاحتفال بأعياد رأس السنة تسعى حواء للاهتمام والعناية ببشرتها لتعزيز مظهرها وجمالها في تلك المناسبة، لذا تحرص على اتباع بعض الخطوات مبكرًا حتى تصل للنتيجة المطلوبة. وتنصح خبيرة العناية بالبشرة والشعر، جاكلين فوزي، بتنفيذ هذا الروتين للحصول على بشرة نقية ومثالية:

عليكِ أولا تحـــديــد نـــوع بشــرتك مع أحـد المتخصصــين لتحددي فيما بـد الروتين المناسب لها، الذى يبدأ باستخدام الغسول اليومي للبشرة ثم منحها الترطيب اللازم، وإذا كانت بشرتك دهنية فيجب غسلها من مرتين إلى 3 مرات يوميا، كما يجب تحديد يوم في نهاية الأسبوع للعناية بالبشرة عن طريق قناعات التنظيف المنزلية وترطيبها جيدا.

ويمكنك القيام بذلك عن طريق مزج ترمس مطحون مع زبادي وعسل ونقطة صغيرة من عصير الليمون لتنظيف البشرة وتفتيحها ومعالجة أي آثار للحبوب وإزالة الدهون الزائدة، وللترطيب ضعي خياراً مبشوراً مع منقوع شاي أخضر وملعقتين زبادي مع عسل أبيض، ليعمل على تهدئــة البشـرة من أي التهابات وعــــــلاج الهــــالات السـوداء مــع تفـتيح وترطــيب وتغــذيـة للبشــرة، مــؤكدة على الاستمرارية على هذه الخطوات لاستقبال الكريسماس بوجه جميل ملىء بالحيوية والنضارة.


واختتمت نصائحها بضرورة الحرص على القيام بجلسة تنظيف عميق للبشرة مرة شهريا مــع متخصص لإزالة الأتربـــة العالقة بخلايا البشـــرة لتجديدها ولزيادة إنتاج الكولاجين بها.

أقرأ أيضأ : جالب الحظ السعيد.. «التاماليس» طعام المكسيك للاحتفال بالعام الجديد
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة